+A
A-

رئيسة مجلس النواب: نجاح موسم الحج.. إنجاز سعودي عظيم ومتواصل

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن نجاح موسم الحج لعام 1440هجرية، هو انجاز متميز ومستمر، ويضاف لسجل الإنجازات الضخمة للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وما تقدمه المملكة من خدمات رفيعة ومشاريع رائدة، وإجراءات وتدابير وتسهيلات عظيمة، في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتيسير أداء مناسك الحج بكل سهولة وسلامة، وأمان وطمأنينة. يعكس مواصلة المملكة العربية السعودية الشقيقة في أداء دورها الريادي في خدمة القضايا الإسلامية والدولية، وعلى كافة المستوياتوالأصعدة.

وتقدمت معاليها بخالص التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وما شهده من جهود مباركة في مختلف المجالات لخدمة ضيوف الرحمن، البالغ عددهم نحو مليوني حاج، ورعاية مصالحهم وتلبية احتياجاتهم وتسهيل أداء شعائر الحج في المشاعر المقدسة.

وأشارت معاليها أن منظومة العمل الشاملة والمتكاملة، الذي شهدها موسم الحج لهذا العام، أكدت حرص المملكة العربية السعودية الشقيقة على تسخير كافة الامكانيات المادية والبشرية، في جميع القطاعات، وبينت الإرادة السعودية الناجحة، والإدارة الوطنية المتميزة لهذه المناسبة العظيمة، في تقديم أفضل الأعمال التطويرية ومشاريع التوسعة والمتطلبات اللازمة لخدمة الإسلام والمسلمين، وهي رسالة سعودية بارزة للعالم أجمع لتعزيز مبادئ الإسلام والتسامح.

وأعربت معاليها عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين، وكافة الوزارات والمؤسسات والهيئات السعودية، وإلى الشعب السعودي الكريم، الذي سجل أرقى صور العمل والإنجاز، والتكاتف والتعاون، في تطوير نوعية خدمة الحج في كل موسم وعام، للحجاج والمعتمرين والزائرين، وأبهرت العالم من خلال حسن التنظيم والتخطيط والجهود المتواصلة، وكافة الإجراءات والتدابير، التي حققت النجاح البارز.

كما تقدمت معالي رئيسة مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على توجيهاته السامية للجنة العليا للحج والعمرة والبعثة البحرينية في رعاية حجاج مملكة البحرين، وتسهيل كافة الخدمات للحملات والحجاج البحرينيين، منذ وصولهم للديار المقدسة، وحتى عودتهم إلى أرض الوطن. سائلة المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الحج المبرور، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة، وينعم عليها بدوام الأمن والاستقرار، والنماء والازدهار، وداعية الله تعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعب السعودي الشقيق بالمزيد من التقدم والرفعة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.