+A
A-

تعرض 5 بحرينيين لحادث مروري أثناء عودتهم من الكويت

تعرض 5 من المواطنين لحادث مروري أثناء عودتهم من الكويت مما أسفر عن إصابات طفيفة تم نقلهم لمستشفى الجبيل بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وفق معلومات حصلت عليها "البلاد".

وبحسب تفاصيل الحادث فإن حالة 4 منهم جيدة ومستقرة وخرجوا من المستشفى، فيما أصيب الخامس ببعض الإصابات ونقل على أثرها بالإسعاف إلى المستشفى الجبيل لمعاينته حيث لا زال تحت الملاحظة وتستعدي حالته المكوث في المستشفى لبعض الوقت.

بدوره، قال النائب محمد بوحمود أنه تواصل مع وزارة الخارجية لمتابعة الحادث، وأنه وفي حال تلقيهم المعلومات عن الحادث تم مباشرة الحادث والتواصل مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية وتم ونقل المصابين إلى المستشفى.

وأضاف: "حالة 4 من أصل جيده جيدة ولله الحمد، فيما حالة واحدة تم نقلها للمستشفى وهو تحت الملاحظة وسيتم نقله إلى البحرين بالإسعاف بعد موافقة المستشفى".

وأثنى النائب محمد بوحمود على التعاون الكبير الذي قامت به وزارة الخارجية، وقال:"قام العاملون في الخارجية بدورهم خلال دقائق من الإتصال بهم وهذا الأمر يستحق الشكر والتقدير لما يقومون به من عمل في متابعة سلامة البحرينين في الخارج".

وأضاف:"خلال دقائق من إتصالي بالخارجية تم توجيه السفارة البحرينية بالرياض، وتم التواصل مع أحد المصابين والإطمئنان عليهم ونقل المصاب إلى اقرب مستشفى، على أن يتم نقل المصاب إلى البحرين لإستكمال علاجه".