+A
A-

مركز الاتصالات بوزارة الكهرباء يتلقى ما يزيد عن 40 ألف مكالمة للمشتركين

تلقى مركز الاتصالات بوزارة الكهرباء والماء ما يزيد عن 40 ألف مكالمة للمشتركين و تعامل مع ما يقارب 44 ألف رسالة الكترونية منذ أغسطس من العام الماضي 2018.

وأشار المركز إلى أن متوسط سرعة الرد على المكالمات لمركز الاتصالات حسب آخر الاحصائيات بلغ 9.5 ثوانٍ فقط، وأوضحت إحصائية مركز الاتصال أن 38% من الاتصالات الذي يتلقاها تختص ببلاغات طوارئ الكهرباء، فيما كان 46% من المكالمات متعلقة بخدمات المشتركين، بينما بلغت بلاغات المشتركين عن طوارئ المياه نسبة 13%، أما خدمات إنارة الطرق فبلغت نسبة الاستفسارات 3% فقط.

من جانبه أكد الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء "أن المسؤولين في الهيئة يتابعون  احتياجات المواطنين، والاستماع اليهم، وذلك انطلاقاً من توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله، الرامية إلى حث كبار المسؤولين للنزول الى مختلف المواقع".

واشار الى أن التواصل المباشر مع المواطنين يعُد مؤشراً رئيسياً لقياس جودة الخدمات وخارطة طريق للعمل على فرص التحسين من خلال تلك الملاحظات والاقتراحات التي تأتي من المواطن البحريني باعتباره شريكاً أساسياً في عملية تحسين الجودة.