+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يلتقي برئيس الاتحاد الصيني لكرة السلة

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، برئيس الاتحاد الصيني لكرة السلة السيد ياو مينغ، وذلك على هامش مشاركة سموه في كونغرس الاتحاد الدولي الذي أقيم أمس بالعاصمة الصينية بكين.

وخلال اللقاء، بحث سمو الشيخ عيسى بن علي مع رئيس الاتحاد الصيني سبل التعاون المتبادل وآفاق ومجالات الاستفادة من الخبرات.

وأكد سموه أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يحرص على تعزيز العلاقات الثنائية ضمن استراتيجية مجلس الإدارة التي تهدف إلى توسيع الصلة مع مختلف الاتحادات الخارجية، مشيرا سموه إلى أن هذه العلاقات من شأنها أن ترتقي باللعبة عبر مختلف البرامج المشتركة بين الجانبين بالذات في ظل التطور الكبير الذي تشهده كرة السلة في الصين والتي وصلت لاستضافة بطولة كأس العالم حالياً.

واشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالمستوى الرياضي لجمهورية الصين خاصة في مجال كرة السلة، مؤكداً بأن الاتحاد البحريني يحرص على تبني البرامج التطويرية التي ترتقي بلعبة كرة السلة في مملكة البحرين وتطويرها والاستفادة من تجارب الدول التي لها تاريخ طويل في هذه اللعبة الجماهيرية.

وقدم سموه رسالة للسيد ياو مينغ رئيس الاتحاد الصيني تتضمن دعوته لزيارة البحرين للتعرف على مدى التطور الذي وصلت له كرة السلة البحرينية ولتقديم المزيد من الخبرات لكرة السلة في المملكة.

ويأتي اللقاء ضمن إطار حرص سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على فتح آفاق كرة السلة البحرينية على جميع الأصعدة بما فيها الدولية.