+A
A-

"رينرز" و"تايلوس" يفتتحان معرض خاص لأنظمة الألمنيوم على شارع البديع

افتتحت شركة تايلوس للألمنيوم، أحد الشركاء المعتمدين في تصنيع أنظمة رينرز في مملكة البحرين، مؤخرًا معرضها على شارع البديع، حيث بإمكان الزبائن الآن التعرف على أكثر منتجات الشركة الأوروبية المتخصصة في مجال الألمنيوم شهرةً وإقبالًا. وتخدم شركة تايلوس للألمنيوم قطاع المنازل السكنية الفاخرة، والذي يمثل شريحة كبيرة من أعمال شركة رينرز في المنطقة. وتم افتتاح المعرض من قبل السيد عبدالنبي سلمان، النائب الأول لرئيس مجلس النواب البحريني، والذي عبٌر عن فخره لرؤية مثل هذه الشراكة المثمرة بين إحدى أعرق الشركات البحرينية المتخصصة في مجال الألمنيوم وإحدى أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال أنظمة الألمنيوم وهي شركة رينرز.

وخلال حفل الافتتاح، صرح السيد عيسى الوادي، مدير المنطقة، البحرين والكويت وعمان لدى شركة رينرز الشرق الأوسط بالقول: "نحتفل اليوم بالنمو وتنويع مجال أعمالنا من خلال أحد أهم عملائنا في مجال البيوت الفاخرة، وهي شركة تايلوس للألمنيوم المتخصصة في صناعة أنظمة الألمنيوم ذات الجودة العالية". وأضاف: "نأمل أن نطور المجال السكني لدينا من خلال شركة تايلوس للألمنيوم، ولدينا كامل الثقة في ما يحملونه من خبرة في مجال تصنيع أنظمة الألمنيوم وتركيبها".

ووضعت شركة رينرز الشرق الأوسط العديد من اللمسات الخاصة في المعرض الجديد، ومن بينها التصميم الخاص به، وإختيار المنتجات المعروضة وطريقة تسويقها. والمنتجات المعروضة تم اختيارها بناءً على الطلب الكبير عليها ومدى تفضيلها بالعملاء المحليين. وهي تشمل الأبواب القابلة للطي طرازCF 77، ومن بينها  CP 45-Pa، و CP 130Pa-Lsو SlimPatio 68.

وأضاف الوادي: "جميع الأنظمة تم اختيارها بعناية فائقة بحسب احتياجات عملائنا في مملكة البحرين. وسيتمكن زوار المعرض في اختبار الأنظمة المعروضة في المعرض". 

من جهته، قال السيد حسن يعقوب، المدير التنفيذي لشركة تايلوس للألمنيوم: "تأسست شركة تايلوس للألمنيوم في عام 1996 في الهملة، حيث شهدت الشركة العديد من مراحل التطوير، إنطلاقًا من منشأة بسيطة لتتحول في وقت لاحق لمصنع متكامل. نحن اليوم فخورون للغاية لأن نكون شركاء مع أحد العلامات الأوروبية العالمية، بحجم شركة رينرز، وذلك من خلال افتتاح معرضنا، ونأمل أن نقوم بتوفير أعلى المنتجات جودة في السوق لعملائنا. الولاء والعلاقة طويلة الأمد هما في صلب مباديء مجموعة رينرز للألمنيوم، ويعكسان حرص الشركة على دعم المؤسسات الصغيرة المحلية من خلال مشاركتهم خبراتها والسماح لهم بأن يكونوا مصنعي لأنظمتها الرائدة."

وشركة رينرز للألمنيوم هي شركة أوروبية متخصصة تتميز بابتكاراتها وحلول الألمنيوم المستدامة التي تقدمها وتشمل للنوافذ، والأبواب، والستائر الجدارية ، والأبواب المنزلقة، وعوازل الشمس.  وهي جزء من مجموعة رينرز والتي تمتلك مجموعة من الشركات موزعة على ثلاثة مجالات وهي حلول الألمنيوم المعمارية والحلول المعمارية الفولاذية ومنتجات البناء. تأسست مجموعة رينرز في عام 1965، وتسير أعمالها في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة ، و 2200 موظف. ويقع المقر الرئيسي للشركة في دوفيل، بلجيكا.