+A
A-

أفلام وحلقات "بوكيمون" على STARZPLAY

تبقى أعمال الأنيمي اليابانية ظاهرة حقيقية تحظى بشعبية استثنائية في كافة أنحاء العالم. وانطلاقاً من حرصها المتواصل على تقديم أفضل محتوى ترفيهي تقدم STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، مجموعة جديدة من أروع أفلام ومسلسلات بوكيمون لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأتي إضافة المحتوى الجديد استجابةً للطلب الكبير من قبل المشاهدين، وتنسجم مع التزام STARZPLAY بإثراء محفظتها من الأفلام والمسلسلات المناسبة لجميع أفراد الأسرة، ولا سيما في ضوء الشعبية المتزايدة التي تتمتع بها أعمال الأنيمي في المنطقة حالياً.

وجاء اسم "بوكيمون" اختصاراً للاسم الياباني الأصلي "وحش الجيب"، وكانت انطلاقة هذه السلسة من مجلة "غيم فريك" المتخصصة بالألعاب في اليابان خلال ثمانينيات القرن الماضي. والجدير بالذكر أن "بوكيمون" هو من إبداع المؤلف ساتوشي تاجيري، والرسام كين سوغيموري.

وتعتبر أفلام ومسلسلات "بوكيمون" مناسبة لمحبي الأنيمي من جميع الأعمار، ويمكن مشاهدة المجموعة الجديدة حالياً على STARZPLAY، وتدور أحداثها حول مغامرات شخصيات أصبحت مألوفة لدى جميع عشاق "بوكيمون"، مما يجعل منها إضافة مميزة وخياراً مفضلاً لآلاف المشاهدين في المنطقة.