+A
A-

خاطرة تربوية بمجلس ابراهيم سبت

نظم مجلس المرحوم ابراهيم جاسم سبت بفريج البوخميس بالمحرق وضمن لقاءه الأسبوعي خاطرة تربوية بعنوان (( نحو عام دراسي متميز  )) قدمها الناشط التربوي والتعليمي الأستاذ أحمد سالم بوقيس بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وتأتي هذه الندوة تزامنا مع مرور مائة عام على التعليم في مملكة البحرين، وبمناسبة تصنيفها الأولى عربيا والثالثة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التعليم لعام 2019م.

و أكد المحاضر الى ان المسؤولية مشتركة بين أولياء الأمور والمدرسة لكي يستقبل ابنائهم الطلبة - بمختلف المراحل الدراسية  - عامهم الدراسي الجديد بالمزيد من التطلع والأمل وتكون البداية حافلة بالنشاط والعمل ومفعمة بالأمل والرجاء في يوم جديد.

وأضاف" التعاون والتكامل في العامل التربوي والتعليمي، يعزز الطلاب بروح الجد والعزيمة والإصرار على التقدم والارتقاء إلى مستوى علمي رفيع وتحصيل أمثل".

الى ذلك، أتفق جمع الحضور إلى اهمية تأصيل روح الجد والعلم في ذهن الطالب، وتنمية روح الخير والسمو في نفسه، ليتكمن من الانطلاق والارتفاع إلى مستوى الطموح والمعرفة الذي يأمله.

بالأثناء، حرص عدد الرواد من كافة محافظات المملكة، لحضور الندوة والتفاعل معها، وفي ختامها قام جاسم سبت بتقديم شهادة شكر للأستاذ أحمد بوقيس، ثم أهداه الناشط الاجتماعي فيصل العباسي درع تذكاري .