+A
A-

الفارس معيوف الرميحي خامس بطولة السعد الدولية للقفز على الحواجز في الأردن

حقق الفارس البحريني معيوف عبدالعزيز الرميحي المركز الخامس في بطولة السعد الدولية للقفز علي الحواجز التي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة. ونظمها اتحاد الفروسية الملكي الأردني بإشراف الاتحاد الدولي في إنجاز مشرف يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها أبناء مملكة البحرين على مستوى سباقات الفروسية في مختلف دول العالم.

وقد جاء فوز الفارس البحريني معيوف عبدالعزيز الرميحي في البطولة التي شارك فيها أكثر من 22 فارسا يمثلون 9 دول عالمية من بينها المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والولايات المتحدة الامريكية، وكندا، واليابان وفرسان المنتخب الوطني الاردني، وسط منافسة حامية شهدتها مراحل البطولة حيث بلغ ارتفاع الحواجز 110 cm.

وأهدى الفارس معيوف الرميحي هذا الفوز إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مؤكِدًا أن هذا الإنجاز جاء نتيجة الرعاية الكبيرة للحركة الشبابية والرياضية في المملكة بشكل عام، حيث كان هذا الدعم الدافع الأكبر لجميع الرياضيين لتحقيق العديد من الإنجازات ورفع اسم البحرين عالياً خفاقاً في المحافل كافة.

وأشار إلى أن ما تحقق في بطولة السعد الدولية لفروسية القفز عن الحواجز، جاء وسط استعداداته وتفوقه على العديد من المتسابقين لتأكيد مكانة المملكة، مؤكدا أن تحقيق هذا الفوز يدفعه لمضاعفة الجهود وتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية باسم المملكة في المحافل الرياضية بمشاركة نخبة من أبطال العالم، معربا عن شكره وتقديره لكل من قدم له الدعم والمساندة في تحقيق هذا الانجاز البحريني العالمي.