+A
A-

جرافيتي تشارك في معرض "مجرى" للوظائف

شاركت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ "جرافيتي" معرض الوظائف الذي تم تدشينه يوم الأربعاء الموافق ١٨ سبتمبر في فندق الكراون بلازا من قبل "مجرى" وهي منصة إلكترونية بحرينية أنشئت للباحثين عن العمل من الشباب والطلاب لإيجاد وظيفة مهنية مبنية على الشغف والإنجاز وجوانب الخبرة كافة.

وتضمن هذا اليوم مقابلات سريعة بين الشركات والباحثين عن العمل للتعرف على مجالات العمل المتوفرة في جرافيتي بشكل شخصي مما يبرز شخصيتهم وطاقتهم. وتعرف المشاركين في هذه الفعالية عن المناصب المفتوحة وفرص العمل المتواجدة في جرافيتي بالإضافة إلى التعرف على برنامج جرافيتي لتأهيل مدربين بحرينيين للطيران الحر الداخلي.

وعبرت مريم فتحي مدير التسويق بجرافيتي قائلة: "تسر جرافيتي مشاركة منصة "مجرى" في مثل هذه الفعاليات التي تهدف للوصول إلى الشباب البحرينيين ومنحهم فرصة للتعرف على مجالات عمل شيقة ومختلفة والانضمام إلى دورات تدريبية تساهم في تأهيلهم لمناصبهم ."

جاء هذا الإشتراك حرصا من جرافيتي على المساهمة في تأسيس طموح الشباب البحرينيين المهني والاحترافي لمنهم ستقبل واعد والإسهام في نجاح برامج التوظيف من كلا الطرفين، إضافة إلى تطوير الجوانب العملية والعلمية التي تهدف الى خلق وظائف جديدة مثمرة.