+A
A-

بن رجب يرفع الشكر للقيادة على انجاح موسم عاشوراء

رفع رئيس مأتم  بن  رجب عضو الهيئة التنفيذية للمواكب السيد فيصل بن رجب أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة نجاح موسم عاشوراء للعام الهجري 1441.

وأعرب بن رجب لدى استقبال جلالة الملك و سمو الامير خليفة بن سلمان، أعرب عن الاعتزاز بالتوجيهات السامية من القيادة الرشيدة إلى مختلف أجهزة  الدولة المعنية بتوفير كافة الإمكانيات والتسهيلات خلال هذا الموسوم للمآتم والمواكب والحسينيات، جرياً على عادتهم السنوية الكريمة، والتي تأتي في إطار ما تكفله المملكة من حرية لإحياء جميع الشعائر الدينية وما تتميز به من روح الأسرة الواحدة التي تجمع كافة أبناء البحرين. 


وأشاد بن رجب  بمكرمة جلالة الملك المفدى السامية والكريمة بدعم ومساندة المآتم و الحسينيات، مشاركة من جلالته في هذه المناسبة الخالدة، وتعزيزا للحمة الوطنية.


وكان صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو رئيس الوزراء قد استقبلا يوم الاربعاء رئيس واعضاءالاوقاف الجعفرية ورؤساء المآتم لتقديم الشكر لهما على رعايتهما السامية لموسم عاشوراء.