+A
A-

بتلكو تعلن عن المميزات الجديدة لباقات الفايبر المنزلية

أعلنت بتلكو عن باقات فايبر للإنترنت المنزلي الجديدة بتوفير سرعات أكثر للباقات وسعة استخدام أكبر بدون أي تغيير في الايجار الشهري للباقات، وبذلك فإنها تقدم قيمة أكبر للمشتركين وترقية تجربة الاستخدام إلى مستويات متقدمة من المتعة والسرعة والمرونة.

حرصت بتلكو على تطوير باقاتها بناءً على اقتراحات الزبائن وتلبيةً لاحتياجاتهم المختلفة والمتغيرة. مع هذه الباقات الجديدة، سيستفيد المشتركين بزيادة في سرعة بعض الباقات وزيادة كذلك في سعة الاستخدام التي تصل إلى 1 تيرابايت. يمكن لمشتركي باقات الفايبر الاستمتاع بتنزيل الأفلام في وقت قصير جداً ومشاهدتها بكل سرعة، مع الاستفادة كذلك من بث الفيديوهات عالية الجودة والوضوح، وتجربة الألعاب الإلكترونية بلا انقطاع أو تأخير بالإضافة إلى رفع الملفات ذات الحجم الكبير بكل يسر.

ستعمل الباقات الجديدة على ترقية تجربة الاستخدام وبالتالي فإنها ستكون الخيار المثالي للطلاب المقبلين على عام دراسي جديد أو هواة ومحترفي الألعاب الإلكترونية أو مستخدمي الإنترنت بصورة كثيفة سواءً في رفع أو تنزيل مختلف الملفات. سيواصل المستخدمين الاستمتاع بجودة وسرعة الاتصال المتفوقة من غير أن تتأثر بنوع أو عدد الأجهزة المتصلة.

وقالت السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين، معلقةً على طرح الباقات المُحدّثة: "إن بتلكو تستمر في سعيها لطرح خيارات متنوعة من باقات الإنترنت المنزلية لتناسب جميع الاستخدامات والاحتياجات وتحرص على المواصلة في تحديث وتطوير وزيادة مميزاتها تماشيًا مع متطلبات المستخدمين بتكلفة مناسبة. إن هذه الخطوة تدرج تحت مساعينا لتقديم أفضل خدمات الإنترنت في المملكة بمميزات استثنائية."

وسيستفيد المشتركين الحاليين في باقات الفايبر المُحدّثة بهذه المميزات تلقائيًا ابتداءً من هذا الشهر من غير أي زيادة في مبلغ الاشتراك. أما للراغبين في الاشتراك في هذه الباقات، فما عليهم سوى زيارة أقرب محلات بتلكو أو الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني shop.batelco.com.