+A
A-

سمو الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل السفارة الإندونيسية

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبحضور سمو الشيخ عيسى بن علي ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، لحضور الاحتفال الذي اقامه مساء اليوم السيد نور شهرير راهارجو سفير جمهورية إندونيسيا الصديقة لدى مملكة البحرين بفندق كراون بلازا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسئولين واعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.


وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقيادة والشعب الاندونيسي، وتمنيات سموه لجمهورية اندونيسيا الصديقة مزيدا من الازدهار والنماء.


وأكد سموه عمق علاقات التعاون التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية اندونيسيا الصديقة في مختلف المجالات في ظل الروابط الوثيقة بين قيادتي وشعبي البلدين، مضيفا سموه ان مملكة البحرين حريصة على الارتقاء بالعلاقات الثنائية الى آفاق أرحب تلبي التطلعات المشتركة، معربا سموه عن تمنياته لجمهورية اندونيسيا وشعبها الصديق بدوام التقدم والرخاء.


من ناحيته، رفع سفير  جمهورية اندونيسيا الصديقة اسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من دعم ومساندة لكل ما يرتقي بالعلاقات بين البلدين الصديقين، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من رقي وتطور في مختلف المجالات.