+A
A-

كاديلاك تطلق حملة "Crew Ready" بسيارة XT6 الجديدة

 أطلقت كاديلاك حملة جديدة لسيارتها المرتقبة XT6 2020 من خلال إنتاج فيديو خاص بالتعاون مع مخرجي الأفلام الشهيرين أنطوني وجوي روسو.

يحمل الفيديو اسم "Crew Ready" وهو مستوحىً من أغنية "ديبلو" "Welcome to the Party"، وتغيّر اللقطات ما نتوقّعه عادةً من سيارات الدفع الرباعي، لتكشف لنا النقاب عن سيارة أنيقةومتعددة الاستخدامات هي الأولى من نوعها من كاديلاك. إنها تعطي شعورًا ومظهرًا مختلفًا عمّا اعتدنا عليه من كاديلاك. ويظهر الفيديو مجموعات مختلفة من الأفراد، بدءًا من مجموعة من الآباءالأشداء إلى فريق من النساء المقاتلات، يتناوبون القيادة خلف مقود XT6. 

وقالت ديبورا وال، المدير التنفيذي للتسويق في شركة كاديلاك: "تقدم حملة ’Crew Ready‘ الخاصة بسيارة XT6 تصوّرات جديدة حول سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم من كاديلاك. إن عملاءXT6 مستعدون دائمًا لخوض المغامرات، وقد أدركنا أن الطريقة الأنسب لإحياء هذه الرؤية هي التعاون مع مخرجي واحد من أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات، وهما الأخوان روسو، وشركة Bullitt".

تساهم سيارة XT6 في توسيع تشكيلة كاديلاك من سيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي سريعة النمو، حيث توفر مقاعد لما يصل إلى سبعة ركاب.



 لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة media.cadillac.com ولمشاهدة فيديو الحملة الجديدة: youtube.com/Cadillac.​