+A
A-

فاطمة رجب تُتوّج بالبطولة المفتوحة للبليارد

حققت اللاعبة فاطمة رجب كأس المركز الأول لبطولة البليارد المفتوحة الأولى للسيدات والتي نظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس واختتمت مساء الأربعاء على صالة توب 10 بالرفاع.

وجاء ذلك، بعدما نجحت فاطمة رجب في تحقيق العلامة الكاملة بالانتصار في كل المواجهات التي خاضتها، إذ استهلت مشوارها بالفوز على عائشة نبيل (1/3)، ثم ريم الدوسري (1/3)، وتلاه فوز آخر على بيان زهير (0/3)، وأخيرًا الفوز على اللاعبة جميه الدوسري (1/3)، لتعتلي الصدارة الترتيب. 

وحلت في المركز الثاني عائشة نبيل بثلاثة انتصارات كانت على كل من جميه الدوسري (1/3) وبيان زهير (0/3) وريم الدوسري (1/3)، وخسارة وحيدة أمام فاطمة رجب (1/3). وخطفت اللاعبة ريم الدوسري المركز الثالث محققة انتصارين على كل من بيان زهير (2/3) وجميه الدوسري (2/3) وخسارتين أمام فاطمة رجب وعائشة نبيل بالنتيجة ذاتها (1/3). وجاءت اللاعبتان جميه الدوسري بالمركز الرابع بانتصار وحيد وثلاث هزائم وبيان زهير بالمركز الخامس بأربع هزائم.

وعقب مباريات اليوم الختامي، قامت رئيسة اللجنة النشاط النسائي بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس الدكتورة سمية القطان بتتويج وتكريم اللاعبات الأبطال وهن، الأولى فاطمة رجب التي حازت على كأس المركز الأول، وعائشة نبيل بكأس المركز الثاني وريم الدوسري بكأس المركز الثالث.

من جانبها، ثمنت سمية القطان دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف لاتحاد البليارد مما كان له الأثر في تعزيز مسيرته والارتقاء بأنشطته وبرامجه، ووجّهت شكرها لرئيس وأعضاء اتحاد البليارد على دعمهم لأنشطة العنصر النسائي والعمل بروح الأسرة الواحدة. كما أثنت على مشاركة اللاعبات في البطولة وما قدمن من مستويات مميزة وهذا يؤكد نجاح المسابقة تنظيميًّا وفنيًّا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الاتحاد ماضٍ تنظيم البطولات النابعة من استراتيجيته الهادفة للارتقاء بقدراتهن وإمكاناتهن الفنية.