+A
A-

النائب إبراهيم النفيعي: جائزة رئيس الوزراء للصحافة تكرس قصص نجاح السلطة الرابعة

أكد عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي على أهمية الدور الكبير لجائزة سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للصحافة، موضحاً بأن قصص النجاح التي حققتها الجائزة من النسخة الأولى وحتى الرابعة، تكرس اهتمام سمو رئيس الوزراء في تعزيز مكانة السلطة الرابعة، وفي تشجيع اقلامها وروادها ومنتسبيها لتقديم المزيد من العطاء الإنساني.

وأوضح النفيعي في بيان له، بأن الاهتمام الشخصي من سموه في دعم الصحافة الحرة بمملكة البحرين، يأتي استكمالاً للدور الحكيم والمؤثر والبناء للحكومة الرشيدة في أن تكون البحرين واحة متمرغه بالتنمية، والازدهار، والانجاز التنموي والحضري.

وبين بأن مساندة الكتاب والصحفيين وتشجيعهم على تطوير مخرجات المهنة بروح من التنافسية والعدالة والشفافية وهو ما تقدمه جائزة سمو رئيس الوزراء للصحافة البحرينية، هيأت الظروف للجسم الصحفي، وساعدته للانطلاق الى آفات رحبة ومستنيرة يكون المواطن البحريني في صميم اهتماماتها ونجاحاتها.

وقال" نشكر سمو رئيس الوزراء الموقر على هذه اللفتة الكريمة والمقدرة والتي تضع الانسان البحريني في مراتب عليا من الابداع المهني والفكري، بصورة حسنه تشرف المملكة وتشرف أبنائها، في الداخل والخارج".