+A
A-

العلان يقيّم حكام المجموعة J في تصفيات بطولة آسيا للشباب 2020

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم الحكام الآسيوي خالد العلان؛ للمشاركة في تقييم حكام مباريات المجموعة J من تصفيات بطولة آسيا تحت 19 سنة 2020.

وستقام مباريات المجموعة J في فيتنام خلال الفترة 6 وحتى 10 نوفمبر المقبل، وهي التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل (2020).

وجاء التكليف من قبل الاتحاد القاري لخالد العلان، حيث سيشرف على تقييم الأطقم التحكيمية لمباريات المجموعة التي تضم إلى جانب المستضيف فيتنام كل من:اليابان، غوام ومونغوليا.

ويأتي اختيار العلان تأكيدا على مكانة الكوادر التحكيمية البحرينية التي تحقق نجاحات متواصلة عبر تواجدها في مختلف المحافل وعلى جميع الأصعدة، بما يعكس المكانة الرائدة للصافرة البحرينية والتطور اللافت والمشهود للتحكيم البحريني بمختلف عناصره؛ الأمر الذي يعزز مسيرة التحكيم البحريني عبر ما كسبه من ثقة محلية وقارية ودولية.

وسيشارك العلان قبل بدء التصفيات في الإشراف على اختبارات اللياقة البدنية والدورة التحضيرية للحكام المشاركين في إدارة المباريات للمجموعة J، إذ سيتواجد إلى جانبه مقيم حكام آخر وسيشرفون على 4 حكام ساحة و 5 حكام مساعدين، وجميعهم من القارة الآسيوية.