+A
A-

وزير التربية: ماضون في تحسين مكانة المعلمين وتهيئة ظروف التميز والإبداع لهم

ضمن الاحتفالات بيوم المعلم العالمي الموافق للخامس من أكتوبر، رعى سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم الاحتفال الذي أقامته إدارة الخدمات الطلابية، بصالة الوزارة بمدينة عيسى.

واطلع الدكتور النعيمي على معرض فني ضم رسومات طلابية معبرة عن مكانة المعلم وعطاءاته المخلصة في إعداد الأجيال المؤهلة لتنمية الوطن، كما كرم المدارس المشاركة في المعرض وفي الاحتفال الموسيقي المقام بهذه المناسبة.

وأكد الوزير أن الوزارة ماضية في تحسين أوضاع المعلمين، وتمكينهم من مواكبة المستجدات التربوية عبر التمهين المستمر، بما يعينهم على التميز والإبداع في عملهم، لتعزيز دورهم في خدمة مجتمعهم وتنميته وازدهاره.

وأشار إلى حرص الوزارة على تقديم خدمات متميزة للمعلمين، بما يتناسب ومكانتهم الرفيعة في المجتمع، كما أنها تنتظر منهم أن يكونوا شركاء فاعلين في تنفيذ خطط الوزارة التطويرية، كما كانوا دائمًا في مقدمة المشاركين باجتهاد وإخلاص وإبداع في الارتقاء بالمسيرة التعليمية، فعلى عواتقهم تقع مهمة التطوير، لجعل التعليم يحقق أهداف الوطن العليا.

كما بيّن أن الاحتفالات العديدة المقامة بهذه المناسبة على مستوى الوزارة والمدارس تؤكد ما يحظى به المعلم من مكانة رفيعة ورعاية مستمرة، في ظل دعم ومساندة قيادة بلدنا العزيز يحفظها الله ويرعاها.