+A
A-

النصف يطلع على انشطة وبرامج اتحاد الرياضات البحرية

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف أهمية المحافظة على الرياضات البحرية وبالأخص الأولمبية منها وضرورة نشرها في المجتمع المحلي وزيادة نسبة ممارسيها وتحقيق الإنجازات فيها.

جاء ذلك لدى استقبال نائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية نعمان الحسن وأمين سر الاتحاد سمير شويطر بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

ورحب النصف بوفد اتحاد الرياضات البحرية، وأطلع على أنشطة وبرامج الاتحاد ومشاركاته الخارجية القادمة، كما أطلع على التقارير المالية والإدارية والجهود التي يقوم بها الاتحاد لتعزيز إيراداته الذاتية، مثمنا الدور الذي يقوم به الاتحاد برئاسة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة في تطوير الرياضات البحرية والارتقاء بها إلى اعلى المستويات.

وأكد النصف حرص اللجنة الأولمبية على دعم الاتحاد انطلاقا من دورها في دعم سائر الاتحادات نظرا للدور البارز الذي يقوم به الاتحاد في تعزيز ونشر الرياضات البحرية، مشيدا بما تزخر به اللعبة من إنجازات ونجاحات على كافة المستويات، متطلعا للمزيد في المستقبل بما يعلي من شأن الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بمختلف المحافل الخارجية.

وبدوره عبر نعمان الحسن عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمها لاتحاد الرياضات البحرية مؤكداً حرص الاتحاد على تبني مختلف البرامج والمشاريع التي تسهم في دعم الرياضات البحرية وتعزيز الإنجازات والمكتسبات التي حققتها لرفع اسم المملكة عالياً بمختلف المشاركات الخارجية.