+A
A-

انطلاق الموسم الجديد لكرة الطاولة

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات دوري كرة الطاولة للموسم الرياضي 2019/2020 بإقامة دوري العموم ودوري الشباب.

وتشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إقامة 3 مباريات في دوري فئة الشباب، حيث سيلتقي البسيتين مع سار، والفتيات مع توبلي، وعالي مع سماهيج، وجميع المباريات ستنطلق في الخامسة والنصف مساءً.

وستكون الأنظار شاخصة نحو فئة العموم الذي سيشهد إقامة 4 مباريات جميعها ستنطلق عند الساعة و45 دقيقة مساءً، حيث سيلتقي حامل اللقب سار مع باربار، ووصيف الموسم الماضي البحرين مع سماهيج، أما البسيتين سيلعب مع الاتفاق، وتوبلي سيلتقي مع عالي.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن اتحاد الطاولة وبتوجيهات من رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد أنتهى من التجهيزات الكاملة بانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2019/2020، مبيناً أن الفترة الماضية شهدت سلسلة من الاجتماعات لكافة اللجان من أجل الترتيبات الخاصة بالانطلاقة وأن كافة اللجان جاهزة لبداية الموسم.

وأوضح إبراهيم سيادي أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المثالية لكافة الأندية قبل انطلاق الدوري، مبيناً أن الموسم الحالي من المتوقع أن يشهد إثارة وندية بين كافة الأندية في جميع الفئات، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة وعكس الصورة المشرقة لتطور رياضة كرة الطاولة في المملكة والتي انعكست بالإيجاب على مشاركات المنتخبات والأندية في المشاركات الخارجية.