العدد 4030
الأحد 27 أكتوبر 2019
banner
“ناصر بن حمد” قول وفعل
الأحد 27 أكتوبر 2019

في كل مرة يعدنا فيها سمو الشيخ ناصر بن حمد بإنجاز معين يفي بوعده لنا، حتى أصبحت كلماته ميثاق شرف، يعد فيسعى ويجتهد ويحقق لنا وعوده كافة حتى أصبح مثالا للشباب الطموح الجاد الجامع لعدد من المهارات والقادر على ترجمة الأحلام إلى أفعال ملموسة على أرض الواقع.

ولا أجمل مما حققه سموه في مجال الشباب والرياضة كارتقائه بالمنظومة الرياضية وتبني الشباب الصاعد والمساهمة في صناعة نجم رياضي حقيقي، حتى بتنا نلمس في كل مرة ينشد فيها لاعبو منتخباتنا النشيد الوطني البحريني وعودا بالنصر وحزما بالكلمة ولا تنتهي مباراياتنا إلا وقد حققنا النصر العظيم.

قالها سموه عندما وعدنا بعام من ذهب، وهاهم شبابنا يحصدون المراكز تلو الأخرى والمهمة الوصول إلى الهدف المرجو نصب أعينهم حتى أصبحت الصورة كاملة لكل منتسبي الرياضة، فهم يعلمون تمام العلم أنهم بين أيدي فارس قادر على الوصول بهم لما يطمحون إليه.

وليست الرياضة وحدها أو النجاح الباهر الذي حققه المجلس الأعلى للشباب والرياضة ما يدل على صفات القائد الفارس الهمام، فلطالما كان سمو الشيخ ناصر قريبا من كبار السن قبل صغارهم محبا لهم محترما سنهم متواضعا في تعامله معهم، فكم قبلة على جبين كبير في السن من سموه أسعدت يومه وأوصلت لنا رسائل جمة.

 

ومضة: شيخ الشباب كما لقبناه وكما وجب أن يكون كانت آخر رسائله الاهتمام بالهوية الوطنية مترجما تعامله مع أبنائه واهتمامه بهم وبزيهم المحلي ولغتهم العربية ودينهم ودنياهم لأنهم الفوز الحقيقي لهذا الوطن وتربيتهم على مبادئ الاحترام والسعي والاجتهاد والتعلم مع الاحتفاظ بمحليتنا وهويتنا هو أساس وصولنا لمصاف الدول المتقدمة وهو مستقبل الغد المشرق بإذن الله.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .