+A
A-

"شؤون طلبة" جامعة البحرين تشكل لجاناً وتحضِّر لحزمة من الأنشطة

اتخذت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البحرين "الذكاء الاصطناعي من أجل تنمية مستدامة" شعاراً لاحتفالات الجامعة بالأعياد الوطنية التي ستقام في النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وقالت عميدة شؤون الطلبة بالجامعة الدكتورة فاطمة محمد المالكي: "إن شعار احتفالية الجامعة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس هذا العام مستلهم من الخطاب السامي لصاحب الجلالة الملك المفدى في افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس حيث دعا جلالته إلى تبني وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في القطاعات الإنتاجية والخدمية".

ولفتت د. المالكي إلى أن عمادة شؤون الطلبة تعكف على إعداد حزمة من البرامج والمشاريع والأنشطة التثقيفية لطلبة الجامعة، وذلك بالاعتماد على كوادر العمادة التي تتميز بالخبرة والكفاءة العالية في مختلف الدوائر.

وقالت في أول اجتماع لها مع المنتسبين إلى العمادة منذ تعيينها في أكتوبر الجاري: "عمادة شؤون الطلبة فريق واحد يعمل بكل تفانٍ لتحقيق رؤية جامعة البحرين بقيادة رئيسها الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة"، معلنة عن تشكيل عدد من اللجان الحيوية بالعمادة، ومنها: اللجنة الإعلامية، واللجنة الرياضية، واللجنة الاجتماعية.

ومن ناحية ثانية، أعلنت العميدة عن تدشين حملة "من أنا" الهادفة إلى حثّ جميع المنتسبين للجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة في الجامعة على الالتزام بارتداء البطاقة الجامعية التي تميز المنتسبين إلى الجامعة عن غيرهم في الحرم الجامعي.