+A
A-

أحمد أمين بطل "ما وراء الطبيعة"

يتناول مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي ومحاولاته الخارقة للطبيعة التي يتعرّض لها الدكتور رفعت إسماعيل، سلسلة من الأحداث لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

وسيؤدي الممثل والكاتب المصري أحمد أمين دور البطولة في المسلسل، حيث سيجسّد شخصية اختصاصي أمراض الدم الأعزب، الدكتور رفعت إسماعيل. وستبدأ مرحلة التصوير للمسلسل في نوفمبر المقبل، وسيتولّى إخراجه عمرو سلامة مخرج مسلسل "طايع"، بمشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، مخرج فيلم "زنزانة".

وفي هذه المناسبة، قال عمرو سلامة، المخرج والمنتج التنفيذي للعمل: "يقدّم أحمد أمين أداءً يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل. ومع وجود ممثل موهوب مثله إلى جانب المؤثرات الخاصة المذهلة لدينا، نحن متشّوقون للبدء بتصوير العمل الشهر المقبل".

ويعدّ مسلسل "ما وراء الطبيعة" المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، التي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية. يشار إلى أن مسلسل "ما وراء الطبيعة" من إنتاج محمد حفظي، وكتابة وإخراج عمرو سلامة.

وسيُصوَّر مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي يلتزم بسلسلة الروايات الأصلية، في مصر، الأمر الذي يعكس التزام Netflix بإنشاء محتوى مصري أصلي للجمهور العالمي. وستُعلن قائمة الممثلين المشاركين في المسلسل لاحقًا. كذلك سيصوّر المسلسل الأحداث الخارقة للطبيعة بشكل مذهل باستخدام تقنيات ومؤثرات بصرية قوية في مرحلة ما بعد الإنتاج، بما يتكامل مع الأداء المتميّز للممثلين.