+A
A-

استقبال مميز لمنتخب الفتيات لكرة الطاولة بعد انجاز "الخليجية"

حظى منتخبنا الوطني لفتيات الطاولة باستقبال مميز بعد عودتهم محملين بإنجاز دورة المرأة الخليجية التي أقيمت في الكويت، حيث حرص أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على استقبال اللاعبات.

وكان في استقبال منتخب الفتيات أعضاء مجلس الإدارة وهم نائب رئيس الاتحاد علي المادح والأعضاء إبراهيم سيادي وراشد الماجد وعبدالله الفرج إضافة إلى المدير التنفيذي بالاتحاد فريد كازروني.

وحقق منتخب الفتيات ذهبية الزوجي عبر مريم العالي وأمروتا أميت وذهبية الفردي للاعبة مريم العالي إضافة إلى الميدالية البرونزية في الفردي عبر اللاعبة أمروتا أميت.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد علي المادح عن شكره وتقديره إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على دعمها المستمر وتوجيهاتها لمنتخب الفتيات، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على تقديم أفضل الإمكانيات للمنتخب قبل المشاركة في البطولة.

وأشاد المادح بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية وحرصهم على المتابعة المستمرة مع الاتحاد لتسخير كامل الإمكانيات للمنتخبات الوطنية، كما أشاد بجهود اللاعبات وحرصهن على تقديم أفضل المستويات والعودة بالميداليات الملونة، متمنياً لهن كل التوفيق والنجاح في الاستحقاقات القادمة.