+A
A-

البوعينين يوقع اتفاقية استضافة بطولة غرب آسيا للشابات

وقع الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين مع الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، اتفاقية استضافة البحرين لبطولة الشابات الثانية المقررة خلال الفترة ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩ وحتى ٦ يناير ٢٠٢٠.

وستقام البطولة على استاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة في نادي المحرق بمشاركة ٧ منتخبات: البحرين، الأردن، الإمارات، لبنان، العراق، فلسطين، الكويت.

وسيتم توزيع المنتخبات على مجموعتين تلعب وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ليلتقي الفائزان عقب ذلك في المباراة النهائية للبطولة التي سيتم سحب قرعتها لتوزيع المنتخبات على جدول المباريات يوم ٢٩ نوفمبر المقبل في مقر اتحاد غرب آسيا بالعاصمة الأردنية عمّان.

وقبيل التوقيع على الاتفاقية تباحث البوعينين والسالم في كافة التفاصيل الخاصة باستضافة البطولة سواءً تلك المتعلقة بالجوانب الإدارية والفنية واللوجستية وتعليمات ونظام وجدول مباريات البطولة، وذلك خلال اجتماع تنسيقي عقد بمقر الاتحاد البحريني  لكرة القدم بحضور رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية حسن إسماعيل، ومشرفة الكرة النسائية رحاب المالكي، ومن جانب اتحاد غرب آسيا عروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية وبانا البيطار مديرة التسويق.

وقام وفد اتحاد غرب آسيا على هامش زيارته للبحرين، بتفقد استادالشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة حيث تقام كافة مباريات البطولة وكذلك الملاعب المرشحة لاحتضان تدريبات المنتخبات، إضافة إلى تفقد العديد من الفنادق المرشح أن تستضيف إقامة وفود المنتخبات المشاركة واللجنة المشرفة والحكام.