+A
A-

السبت إنطلاق حملة النبي الأكرم (ص) التاسعة للتبرع بالدم في عالي

تنطلق حملة النبي الأكرم (ص) التاسعة للتبرع بالدم يوم غدٍ السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 م بصالة الحاج أحمد منصور العالي في منطقة عالي بتنظيم من جمعية عالي الخيرية الإجتماعية وبالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وبنك الدم المركزي بوزارة الصحة، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، وذلك تحت شعار "عطاؤك.. حياة"، وستكون الحملة هذا العام برئاسة أمين سر الجمعية حسين محمد العالي، إذ تأتي هذه الحملة إنطلاقاً من حرص جمعية عالي الخيرية الاجتماعية على المشاركة في المبادرات المجتمعية، وضمن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية بالمنطقة من خلال مساندة المرضى المحتاجين إلى الدم لإنقاذ حياتهم.

ولفت حسين محمد العالي إلى أن عدد المشاركين في تنظيم الحملة هذا العام بلغ 5 جهات طبية وهم: مركز عالي الصحي، مركز الجنان الطبي، مستشفى الهلال الطبي والمراكز الطبية ومركز الرعاية العاجلة.

من جانبه، أكد العالي إن الجمعية تسعى دائما إلى تعزيز مفاهيم وقيم الشراكة المجتمعية بينها وبين جميع المؤسسات حكومية كانت أو خاصة؛ من أجل تعزيز دورها في المسؤولية المجتمعية والتلاحم المجتمعي، وتقديم الدعم اللازم إلى من هم بحاجة إليها.

وأعرب عن شكره وتقديره إلى جميع المتبرعين الذين تستقطبهم الحملة بشكل سنوي بمختلف أطيافهم للتبرع بدمائهم في سبيل إنقاذ حياة المرضى والمحتاجين للدم.

كما وبين العالي مدى شكره للمؤسسات الداعمة للحملة وهم: جمعية عالي التعاونية الإستهلاكية، الحلي سوبر ماركت، لولو هايبر ماركت، مجلة ديلي الطبية، مطبخ معيوف، أبوتراب للهدايا، فوال الفخارة، بيت البلاليط، مشويات ومخابز رضوان، مصنع الساقي، سلفر لاين، مصنع الديرة الألمنيوم، العالي للسفر والسياحة، مشويات النعيم وصالة الحاج أحمد منصور العالي.

ودعا العالي في نهاية تصريحه أهالي المنطقة وأهالي البحرين إلى التجاوب مع هذه الفعالية، والمشاركة فيها معرباً عن شكره إلى الجميع من متبرعين ومنظمين ومشاركين وداعمين .