+A
A-

بتلكو الأولى في طرح Apple Watch Series 5 Cellular

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن كونها شركة الاتصالات الأولى والوحيدة في المملكة التي تقوم بطرح أحدث طرازات الساعة الرقمية (Apple Watch Series 5 Cellular) وذلك خلال حفل تدشين خاص في فرعها بمجمع الاڤنيوز البحرين. وجذب الحفل عدد كبير من الحضور في مقدمتهم زبائن بتلكو الذين استلموا ساعاتهم الجديدة في أجواء احتفالية تميزت بجو مرح وتفاعلي بحضور مؤثري قنوات التواصل الاجتماعي من ضمنهم شيماء رحيمي وعلي سبيل والرياضية شيخة الشيبة.

وقد طرحت بتلكو هذه الساعة بالحجمين 40mm و44mm وبألوانها المتنوعة. تعتبر ساعة Apple Watch Series 5 الخيار الأمثل للذين يتبعون نمط حياة نشط ورياضي، حيث تأتي هذه الساعة بخاصية الاستمتاع بأداء الموبايل عن بعد. فيمكن للمستخدم إجراء أو الإجابة على المكالمات واستخدام تطبيقات الموبايل المختلفة دون الحاجة إلى وجود الموبايل. يمكن للزبائن تفعيل هذه الخاصية مع خدمة Cellular، وهي شريحة إلكترونية خاصة يتم تفعيلها على الساعة وتحمل نفس رقم شريحة الموبايل الاصلية.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين: "نفخر بكوننا شركة الاتصالات الأولى والوحيدة في البحرين التي طرحت هذه الساعة الرقمية التي كان يترقبها الجميع لما تحتويه من مميزات فريدة وعملية تتناسب مع احتياجات المستخدمين وبالأخص محبي الرياضة. حرصنا كذلك على تقديم هذه الساعة مع خيارات متنوعة من الباقات لزبائن موبايل الدفع الشهري وموبايل مسبق الدفع (سمسم) وذلك لتغطية أكبر نسبة من زبائننا إبتداءً من 8.200 دينار شهرياً".

مها عبد الرحمن

وأضافت: "والجدير بالذكر أننا سنقدم خدمة Cellular  مجاناً للأشهر الستة الأولى من تاريخ التفعيل، وبعد انتهاء هذه المدة سيتم احتساب 1 د.ب على الإيجار الشهري لباقة الموبايل للدفع الشهري، كذلك سيتمكن زبائن موبايل مسبق الدفع الاستفادة من خدمة Cellular  عن طريق إضافة حزمة جديدة لهذه الخدمة".

ستتوفر أجهزة Apple Watch Series 5 Cellular لدى فروع بتلكو ويمكن كذلك الحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني على shop.batelco.com