+A
A-

اتحاد البليارد والسنوكر يعقد لقاءً مفتوحًا مع منتسبيه

عقد الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس لقاءً مفتوحًا مع منتسبي لعبتيّ البليارد والسنوكر، وذلك مساء يوم الخميس في صالة كيو إن بالمنامة.

وترأس اللقاء رئيس الاتحاد سعيد اليماني ونائبه منذر البصري وأمين السر بالاتحاد إحسان حاجي ومدير المنتخبات حسين بوبشيت ومدير الاتحاد أحمد مبارك بحضور عدد من لاعبي البليارد والسنوكر.

وفي بادئ الأمر، تقدّم رئيس وأعضاء الاتحاد واللاعبين الحاضرين بالتهنئة لمنذر البصري لانتخابه نائبًا لرئيس اتحاد غرب آسيا للبليارد والسنوكر، مؤكدين أحقيته وأهليته لهذا المنصب في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات ستصب في صالح الاتحاد. كما تم تهنئة لاعب منتخبنا للسنوكر حبيب صباح لحصوله على لقب البطولة العربية والتي أقيمت في شرم الشيخ مؤخرًا، وأن هذا ليس بغريب عليه كونه دائمًا ما يعتلي منصات التتويج ويرفع اسم مملكة البحرين خفّاقًا في مختلف المحافل، وهذا إن دلّ فهو يدل على كفاءة اللاعب من جهة ولدعم واهتمام اتحاد اللعبة له بتوفير الأجواء المثالية لتقديم المستويات المميزة وحصد النتائج الطموحة.

وناقش الحاضرون عددًا من المواضيع أبرزها روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2019 والمشاركات الخارجية المقبلة للعبتي البليارد والسنوكر وهما بطولتا الخليج وغرب آسيا ومعايير المشاركة في مثل هذه البطولات وحرص مجلس الإدارة على تهيئة اللاعبين أفضل تهيئة من أجل تحقيق الإنجازات المشرفة للمملكة، كما تم التطرق لمسابقات تحت 21 عامًا. كما كشف اتحاد اللعبة عن عودة اللاعبين للعب مجددًا ومنهما حسين محمود ومحمد الشيخ، وأن أبواب الاتحاد مفتوحة للجميع ويرحب بعودة كافة اللاعبين ولم الشمل من جديد والعمل بيدٍ واحدة من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، كما أن الاتحاد يعمل على قدم وساق من أجل إنهاء ملف المقر الخاص به.

وفي الختام، شكر رئيس الاتحاد سعيد اليماني اللاعبين على حضورهم وشدّد على مدى أهمية اللقاء بهم والاستماع لآرائهم ووجهات نظرهم في مختلف المواضيع والأمور المتعلقة بعمل الاتحاد ومشاركاته وفعالياته التي ينظمها، وأن سياسة اللقاء المفتوح ينتهجه الاتحاد من منطلق حرصه بالتواصل مع منتسبيه والإصغاء لهم لمعرفة الإيجابيات والسلبيات فيما يطبقه من خطط واستراتيجيات. وفي المقابل، وجّه اللاعبون جزيل شكرهم لعقد هذا اللقاء الذي اعتبروه فرصة مثالية من أجل العمل المشترك لتطوير جميع الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد وتذليل الصعوبات التي تواجههم.