+A
A-

أحمد سعد يرُدّ على قرار حبس سُميّة الخشّاب ويفاجىء الجميع

قضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، بحبس الفنّانة سمية الخشّاب، 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتّهامها بإصدار شيك من دون رصيد.

وفي أوّل تعليق له عبر حسابه الشخصي على "انستقرام"، نشر سعد صورة له من خارج البلاد، وقال: "برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر... أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية".

واستكمل: "إلا أنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة والافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

كان الفنّان أحمد سعد، قد أقام في وقت سابق، جنحة مباشرة اتّهم فيها زوجته السابقة الفنّانة سمية الخشّاب بإصدار شيك من دون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وفي تصريحات صحافيّة ردّت «الخشّاب» على الحكم بأنّها لن تترك حقها منه أبداً، كما أنّها تثق في القضاء المصري النزيه، وأنّها ستحصل على حقوقها بالقانون.

وقالت «الخشّاب» عن كواليس توقيعها على شيك بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما، موضحة أنّ أحمد سعد اتّفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها، نظراً لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتّفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، ونظراً لسفرها المُفاجِئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنّه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتّفاقها معه، وهو ما تسبّب في عدم ذهاب محاميها للجلسة، وبالتالي حصل على الحكم.