أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4039
الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

جلالة الملك يستقبل المنتخبات والفرق التي حققت انجازات مشرفة في المحافل الرياضية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، اليوم الثلاثاء، أصحاب الانجازات الرياضية وأعضاء منتخب البحرين لكرة اليد بمناسبة تأهله لأول مرة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو2020).

ولي العهد السعودي: اتفاق الرياض فاتحة لاستقرار اليمن

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في الكلمة الافتتاحية لمراسم توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي، أن "الرياض بذلت كل الجهود لرأب الصدع بين الأشقاء في اليمن بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين".

تتخلى عن الأزرق... تغييرات كبرى في "فيسبوك"

كشفت تقارير صحفية أن شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم "فيسبوك"، بدأت في تطبيق شكل جديد، ستتخلى فيه للمرة الأولى في تاريخها عن اللون الأزرق.

روحاني: سنبدأ خطوة رابعة من تقليص التزاماتنا النووية غداً

أعلن الرئيس الإيراني حسن روحاني، الثلاثاء، أن إيران ستقلص مزيداً من التزاماتها بموجب الاتفاق النووي، وذلك بضخ الغاز في أجهزة طرد مركزي بمحطة "فوردو" بدءا من يوم غد الأربعاء. ونقل موقع قناة "العالم" الإيرانية الرسمية على "تويتر" عن روحاني قوله: "نريد اليوم أن نعلن عن خطوتنا الرابعة (لتخفيض الالتزامات) في الاتفاق النووي".

أردوغان: سنبقى في سوريا والعراق حتى "نحررها" ممن يهددنا

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أن القوات التركية ستبقى في الأراضي السورية والعراقية حتى "تحريرها"، على حد تعبيره، من التنظيمات التي تعتبرها أنقرة تهديداً لها. وقال أردوغان لنواب من حزب "العدالة والتنمية الحاكم" في أنقرة: "سنبقى في الأراضي السورية والعراقية حتى نحررها من التنظيمات التي تهددنا".

برعاية سعودية.. "اتفاق الرياض" يوقع اليوم بين الأطراف اليمنية

من المقرر أن يتم التوقيع رسميا، اليوم الثلاثاء، على اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحضور الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. وستشهد مراسم التوقيع حضور ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، وعدد من المسؤولين وسفراء الدول العربية والغربية.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية