+A
A-

الكرة الأهلاوية تودع الكأس الغالية

ودع فريق الأهلي الأول لكرة القدم منافسات كأس الملك إثر خسارته مجددا أمام نظيره الرفاع (0/2) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد المحرق بعراد ضمن مرحلة الإياب للدور الـ 16.

وأحرز هدفيّ الرفاع كميل الأسود في الدقيقة (38)، وعلي حرم في الدقيقة (63)، وبذلك تأهل فريق الرفاع الذي كرر نتيجة (الذهاب) للدور ربع النهائي لمسابقة "أغلى الكؤوس" ليلاقي نظيره الرفاع الشرقي. وفي لقاء آخر، حقق فريق الرفاع الشرقي نتيجة كاسحة على نظيره مدينة عيسى بعدما تغلب عليه (1/4) بعدما أنهى لقاء الذهاب (1/3). سجل أهداف الرفاع الشرقي ايلتون في الدقيقة (33)، بكر جميل الهدف الثاني في الدقيقة (66)، سامي الحسيني هدفين (73، 87) فيما سجل هدف المدينة محمد خالد (15).

وفي لقاء ثالث، سقط فريق المالكية أمام نظيره الحد بنتيجة (1/4) ليخرج من المنافسات بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل (2/2).

أحرز أهداف الحد أحمد مبارك في الدقيقة (35) عبدالوهاب المالود في الدقيقة (45) محمد عبدالوهاب في الدقيقة (54) موسيزز في الدقيقة (87)، فيما سجل أحمد مرهون هدف المالكية بالدقيقة (54). وبذلك تأهل الحد الملقب بـ "تسونامي" للدور ربع النهائي وينتظر الفائز الفائز من لقاء الشباب وسترة.