+A
A-

نادي سار يظفر بتنظيم بطولة غرب اسيا الثالثه لكرة الطاوله

ينظم نادي سار الرياضي والثقافي بطولة أندية غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة خلال الفترة من 21 ولغاية 26 ديسمبر من العام الجاري والتي من المقرر أن تحتضنها صالة اتحاد الطاولة بالرفاع، وذلك بعد إعلان اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اسناد مهمة التنظيم إلى نادي سار، نظراً لما يتمتع به النادي من إمكانيات وكفاءات قادت ملفه إلى الفوز بالاستضافة، والتي ستكون تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز رئيسة الاتحاد البحريني للعبة.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها الأول في مقر النادي بسار بحضور رؤساء اللجان العاملة.

وقال رئيس النادي عباس عبدالوهاب "نتظلع إلى تنظيم نسخة مثالية ورائعة من بطولة أندية غرب آسيا لكرة الطاولة في البحرين، بعد الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة لتنظيم هذا الحدث على أرض المملكة، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد البحريني للعبة".

وتابع " هدفنا في المقام الأول ترسيخ مكانة البحرين وقدراتها الشبابية على احتضان مختلف البطولات بنجاح وتميز، بما يتوافق مع التوجيهات السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله، وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إضافة إلى دمج الكوادر الشبابية مع أصحاب الخبرة الذين سبق لهم تنظيم مختلف البطولات على أرض مملكتنا الغالية".

وأشار عبدالوهاب "سيمثل نادي سار بمعية نادي البحرين الفرق البحرينية في البطولة، وهذه ميزة إضافية لزيادة فرص المملكة في اعتلاء منصات التتويج بهذه البطولة، ومواكبة العصر الذهبي للرياضة البحرينية".

وقدم رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب شكره إلى وزارة الشباب والرياضية برئاسة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد على التعاون والدعم اللامحدود الذي تقدمه الوزارة إلى النادي، وكذلك الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لما يقدمه الاتحاد من دعم لانجاح الاستضافة من جميع الجوانب".

من جانبه أكد مدير البطولة عباس عبدالرضا على أهمية العمل لإنجاح المملكة والنادي في استضافة  بطولة غرب اسيا بالتوازي مع النجاحات التي حققتها المملكة في استضافتها لعدد من البطولات والأحداث الرياضيةعلى المستوى القاري والعالمي، وقال "أن الحرص على تحقيق الاستضافة المشرفة هي مهمة وطنية لعكس قدرات الشباب البحريني في تشريف المملكة في تنظيمها للأحداث الرياضية بمختلف مجالاتها"، مشيراً الى أن النادي اكتسب خبرة جيدة في مجال التنظيم وهو ما يبعث بالثقة على تقديم بطولة متميزة تنال رضا واستحسان القيادات الرياضية في المملكة.

كما قدم شكره الجزيل الي سعادة وزير الشباب والرياضة ايمن المؤيد على دعمه المتواصل للنادي وللبطولة والذي سيكون له الأثر الكبير للانجاح البطولة كما ثمن موقف الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة ال خليفة على دعمها ووقوفها الدائم لتطوير كرة الطاولة و تقديمها كل الدعم اللازم من اجل استضافة النادي للبطولة وتذليل كل الصعوبات من اجل إظهار بطولة مشرفة.

وستعقد اللجنة المنظمة اجتماعها الثاني يوم الاربعاء ٦ نوفمبر وذلك لاعتماد خطة وأعضاء كل لجنة لاظهار الحدث بصورة تليق باسم مملكة البحرين.