+A
A-

المؤيد يطلع على استعدادات فريق ويلز أوف أرابيا للمشاركة في رالي دكار للدراجات النارية

استقبل سعادة السيد أيمن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، أعضاء فريق شركة ويلز أوف أرابيا للدراجات النارية والذي يستعد للمشاركة في رالي دكار الدولي بالمملكة العربية السعودية 2020. 

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى شرح مفصل عن استعدادات فريق ويلز أوف أرابيا وتحضيراته الفنية للمشاركة في رالي دكار العالمي للدراجات النارية كما استمع الى التقرير الفني عن مشاركة الفريق في سباق المغرب والذي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي حيث مثل السباق استعدادا هاما للفريق قبيل الظهور في السباق العالمي الكبير.

واطلع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد على استعدادات فريق ويلز أوف أرابيا للمشاركة في سباق  رالي دكار الذي سيقام بشهر يناير القادم كما استمع الى الخطة الفنية للفريق والفائدة المرجوة من المشاركة في هذا التجمع الرياضي الكبير الذي يعد أفضل الراليات في العالم.

وبهذه المناسبة أكد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على أهمية تواجد فريق ويلز أوف أرابيا في رالي دكار العالمي باعتباره يمثل مملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي الكبير الامر الذي سيكون له آثار إيجابية في الترويج للبحرين ومنجزاتها وتأكيد تواجد الرياضة البحرينية في مختلف الفعاليات العالمية متمنيا للفريق تحقيق نتيجة إيجابية في السباق والخروج بالمزيد من الخبرات الفنية والتي من المؤمل أن تشكل للفريق سندا قويا في السباقات المقبلة.

وأشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بمبادرات شركة ويلز أوف أرابيا للدراجات النارية الموجهة الى دعم الشباب البحريني في المجال الرياضي والوقوف الى جانبهم من أجل التواجد في مختلف الفعاليات البطولات الرياضية.

ومن جانبهم أعرب أعضاء فريق شركة ويلز أوف أرابيا عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة في الوقوف الى جانب المشاركات البحرينية في مختلف البطولات بما فيها سباقات الراليات مشيرين الى أن فريق ويلز أوف أرابيا سيسعى الى تحقيق نتائج طيبة في السباق لتأكيد التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة البحرينية في كافة مكوناتها.