+A
A-

جاسم محمود مقيّمًا لحكام مباراة اليمن وفلسطين

كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم، مهمة تقييم طاقم تحكيم مباراة منتخبي اليمن وفلسطين، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود.

وستقام المباراة يوم 14 نوفمبر الجاري في البحرين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن إطار منافسات المجموعة D.

وسيشرف جاسم محمود على تقييم الطاقم التحكيمي الدولي للمباراة، والمكون من حكم الساحة السيريلانكي hettikankanamge crishantha، والمساعدين السيريلانكيين Deniye gedara و Wellabada hewage ، والحكم الرابع الإماراتي عمر محمد، فيما سيكون الفيتنامي vo huy مراقبا للمباراة.

ويأتي التكليف الدولي لرئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي تأكيدا على المكانة المتميزة لكوادر التحكيم البحرينية بتواجدها في مختلف المحافل، عبر سلسلة للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني على جميع الأصعدة؛ نظير الثقة الكبيرة التي يتمتع بها محليا وإقليميا وقاريا ودوليا.

ويعد جاسم محمود من المقيمين المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ العام (2010)، وكانت آخر مهماته التقييمية في التصفيات المزدوجة لمباراة الأردن والكويت التي أقيمت أكتوبر الماضي.