+A
A-

باربار يحقق فوزه الأول بالبطولة الآسيوية

حقق فريق باربار فوزه الأول في البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد بكوريا الجنوبية، وذلك على حساب فريق عمان العماني بفارق هدف وبنتيجة (22/23) في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة من المجموعة الثانية.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل (9/9). وسيخضع ممثلنا للراحة غدًا السبت على أن يخوض مباراته الثالثة بعد غدٍ الأحد أمام العربي الكويتي.

وحظيت مباراة باربار والفريق العماني بالإثارة والقوة والندية ما جعل التكافؤ الفني سيد الموقف والنتيجة متقاربة بينهما، وما زاد من صعوبة المواجهة والتي تحقق فيها الفوز بشق الأنفس في الثواني الأخيرة، هي إصابة النجم علي عبدالقادر مطلع الشوط الثاني. هذا الفوز دون شك مهم للغاية لممثلنا البحريني كونه استطاع أن يعوض خسارته الافتتاحية أمام الوحدة السعودي ويبقي آماله قائمة بالمنافسة على بطاقتيّ التأهل للدور الثاني وخصوصًا أن لديه 3 مباريات متبقية.

مهمة باربار في المرحلة المقبلة لن تكون سهلة في ظل الإصابة التي تعرض لها علي عبدالقادر (تمزق في الرباط الجانبي) والتي سيغيب عنها لعدة أسابيع، ودون شك سيتأثر البنفسج لهذا الغياب كون اللاعب من العناصر المؤثرة فنيًّا بأرضية الميدان ويمتلك خبرة واسعة في مثل هذه البطولات، والمباريات المقبل عليها البنفسج لن تقل قوة عن المبارتين السابقتين، كونها المباريات الأخيرة والتي ستحدّد مصير كل فريق في مسألة التأهل.

ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، والمحترفان علي عيد ومحمد ميرزا.