+A
A-

سلمان بن ابراهيم يؤكد أهمية تعزيز الشراكة مع الإتحادات الوطنية والإقليمية

أكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم أهمية دور إدارة الإتحادات الوطنية والإقليمية بالإتحاد الآسيوي في تعزيز الشراكة بين الإتحاد القاري والإتحادات الوطنية والإقليمية بما يصب في خانة تحقيق الاهداف المشتركة المتعلقة بالإرتقاء بمنظومة اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

جاء ذلك لدى لقاء معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بأسرة إدارة الإتحادات الوطنية والإقليمية في مقر الإتحاد الأسيوي وذلك بحضور ويندسور جون الأمين العام للإتحاد .

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي إلى أن الإتحادات الوطنية تعد شرياناً رئيسيا لعملية التطوير الكروي في القارة الآسيوية مبيناً أن ترسيخ العلاقة التكاملية معها تظل أولوية وتفرض مد جسور التواصل والتنسيق المباشر معها بالإضافة إلى وضع الآليات المناسبة لتوسيع دائرة دعمها ومساندتها في مختلف المجالات بما ينسجم مع رؤية الإتحاد الآسيوي في التطوير الكروي المستدام.

وأوضح معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي عمل مؤخراً على تعزيز دعمه للإتحادات الإقليمية انطلاقا من إيمانه بأهمية دورها المتنامي في خدمة اللعبة لافتا إلى أهمية البناء على ما تحقق من منجزات في هذا الإطار بما يخدم التطلعات المنشودة.

واطلع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء إلى شرح عن خطط وبرامج إدارة الإتحادات الوطنية والإقليمية للمرحلة القادمة داعياً إلى أهمية تسخير الإمكانات المتاحة في ابتكار المزيد من الأفكار الخلاّقة التي تنمي إسهامات الإدارة في تنفيذ الخطط الإستراتيجية للإتحاد القاري.