+A
A-

رئيسة النواب: تعزيز التعاون والتكامل مع مجلس الشورى لخدمة الوطن والمواطنين

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بالتعاون البارز والتكامل المستمر مع مجلس الشورى برئاسة معالي السيد علي صالح الصالح، وبالعلاقات الثنائية الوطيدة القائمة على الاحترام والتقدير والعمل الوطني لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت معالي رئيسة مجلس النواب بأن النهج المتبع في العلاقة بين جناحي السلطة التشريعية، مجلسي الشورى والنواب، هو الحرص الدائم على التعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات والممارسات البرلمانية والتوأمة مع الكثير من المشاريع والمبادرات.

جاء ذلك لدى لقائها صباح اليوم الأربعاء، مع سعادة العضو جمال فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، حيث تم بحث عدد من المواضيع ذات العلاقة المشتركة والدبلوماسية البرلمانية.

وأشارت معالي رئيسة مجلس النواب إلى حرص المجلس على التعاون مع مجلس الشورى، لما فيه خير الوطن والمواطنين، مؤكدة تدشين العديد من المبادرات والبرامج المشتركة، وخاصة في المجال التشريعي، وفي مجال تفعيل الحضور الدبلوماسي البرلماني الخارجي، انطلاقا من مشروع التوأمة بين المجلسين، وتناسق العمل البرلماني لأداء العمل الوطني بكل جودة وتميز، وتحقيق المزيد من المنجزات في ظل العهد الإصلاحي الزاهر.