+A
A-

مكتبة الاطفال بـ "مركز عيسى الثقافي" تحتفي بيوم الطفل

تزامناً مع الاحتفالية العالمية بيوم الطفل في 20 نوفمبر من كل عام، نظمت مكتبة الاطفال بمركز عيسى الثقافي نشاطًا ثقافيًا بتدشين قصة للأطفال بعنوان "Upside down Abbey".

وقامت مؤلفة الكتاب بدور خلف بتقديم قراءة في كتابها للأطفال Upside down Abbey، وتوزيع نسخ من الكتاب على 40 طفلًا  مشاركًا من مدرسة الجيل الجديد الخاصة، وذلك بحضور سعادة الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي.

وتقدم القصة مجموعة من المعاني العبر التي تستهدف تشجيع الاطفال نحو تحقيق احلامهم وطموحاتهم، وجعل شغفهم وهواياتهم جزء من أولوياتهم، اذ تتحدث القصة عن طفلة تدعى "آبي"، تحب اللعب وممارسة الجمباز، وكانت لها نظرة متفائلة للحياة، وتسعى دائما إلى تحقيق أحلامها، وذلك بما لا يخل من واجباتها تجاه والديها والمدرسة.

تسعى مكتبة الاطفال بالمركز من خلال أنشطتها نحو بث القيم وثقافة الطفل، وإكساب الطفل عدداً من المهارات الإبداعية والفنية، وذلك عبر ترسيخ المبادئ الوطنية والولاء وروح المحبة والسلام، اذ تعتمد المكتبة على حضور الكتاب كأساس معرفي في أنشطته وأهدافه، وبناء جيل واعي من الاطفال.