+A
A-

الخليجي التجاري يقصي البحرين الوطني .. وفوز كبير لـ"تمكين"

أقصى فريق المصرف الخليجي التجاري منافسه فريق بنك البحرين الوطني من دائرة المنافسة على لقب بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 برعاية المصرف الخليجي التجاري، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-صفر، فيما حجز فريق تمكين بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الثانية بعد فوزه الكبير على منافسه فريق بنك ستاندرد تشارترد بنتيجة 7-2 في ختام منافسات الجولة الأولى من البطولة والتي تحتضنها صالة نادي النجمة بالجفير.

واستطاع فريق المصرف الخليجي التجاري أن يحقق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، وجاء ذلك على حساب منافسه فريق بنك البحرين الوطني وبنتيجة 3-صفر، ليؤكد نواياه البطولة والعودة إلى سكة البطولات. وتقدم فريق المصرف الخليجي التجاري بنتيجة الشوط الأول بهدف يتيم، أحرزه اللاعب أحمد عبدالرسول ، وأضاف الفريق هدفين في الشوط الثاني عبر لاعبيه علي عبدالرسول وعبدالله المالكي.

وفي المباراة الثانية حقق فريق تمكين الفوز الأكبر في بطولة هذا العام بعدما فاز على منافسه فريق بنك ستاندرد تشارترد بنتيجة 7-2، بعد سيطرة على مجرياتها وخصوصا في النصف الثاني منها.

وفرض لاعب تمكين حسين القصاب نفسه نجما للقاء بعد أن أحرز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لفريقه أسهمت في تحقيق الفوز الكبير، كما أحرز زملائه إبراهيم القصاب وعلي أحمد وياسر حسن بقية الأهداف، فيما أحرز هدفي الفريق الخاسر حسين رمضان وعلي حسين.

وبهذه النتائج انتهت منافسات الدور الأول من بطولة الدوري، واتضحت معالم منافسات الدور قبل النهائي من البطولة، حيث سيلعب متصدر المجموعة الأولى فريق بنك الأهلي المتحد أمام وصيف المجموعة الثانية فريق تمكين، فيما سيلعب متصدر المجموعة الثانية فريق المصرف الخليجي التجاري أمام وصيف المجموعة الأولى فريق بيت التمويل الكويتي. وسيقام الدور قبل النهائي من البطولة يوم 28 الجاري، على أن تقام المباراة النهائية في 30 الشهر ذاته.