+A
A-

رئيس الحرس الوطني يهنئ رئيس ونائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد

هنأ الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، وإدارة واعضاء نادي راشد للفروسية بنجاح تنظيم سباق كأس البحرين الدولي الأول للخيل والذى أقيم بمضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل .

وأضاف سموه أن المشاركة الواسعة التي حظي بها السباق، والتي ضمت نخبة من فرسان المملكة والدول الشقيقة والصديقة، دليل على المكانة المرموقة التي تحظى بها البحرين على الخارطة العالمية لرياضة الفروسية وسباقات الخيل، بفضل الدعم اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

كما أشاد سمو رئيس الحرس الوطني، بالجهود المتميزة التي تقوم بها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل والتي أضافت وبشكل واسع لرصيد المملكة في رياضة الفروسية، من خلال استضافتها وتنظيمها للسباقات السنوية وإبرازها بأفضل مستوى ممكن، بما يعزز من إنجازات المملكة الرياضية المحلية والعالمية .

وتمنى سموه لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل مزيد من النجاحات والإنجازات، ولرياضة الفروسية البحرينية مزيد من التقدم والازدهار.