+A
A-

محافظ العاصمة يكرم عناصر الشرطة النسائية المنفذة لبرنامج (معًا)

 كرم الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، رئيس لجنة (معا) لمكافحة العنف والإدمان، عناصر الشرطة النسائية المنفذات لبرنامج (معا) وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة البحرينية نظير تفانيهن وجهودهن في تنفيذ البرنامج في المدارس.

وسلم محافظ العاصمة للمكرمات شهادات تقدير نظير ما يقدمنه من أعمال متميزة في تهيئة جيل واع قادر على اتخاذ قرارات مثلى لحياة خالية من العنف والإدمان والتزامهن بتنفيذ واجباتهن ومسؤولياتهن الامنية في البرنامج بصورة احترافية عالية.

وأكد محافظ العاصمة أن دور المرأة البحرينية بارز وهام في المجتمع من خلال مشاركتها الفاعلة في البناء والنهضة بمختلف المجالات إذ تعتبر شريكاً اساسياً في تحقيق الإنجازات وداعما رئيسيا في مسيرة النجاح بكافة القطاعات وعلى جميع المستويات العملية والعلمية التي تزخر بها مملكة البحرين.

ووجه المحافظ، المكرمات لمواصلة هذه الجهود والتي تعكس نتائج ايجابية في تعزيز الثقافة الامنية وتحصين النشء من كافة الظواهر السلبية والحد من معدلاتها من خلال توفير البيئة الآمنة للطلبة في المدارس وبناء العلاقة ومد الجسور مع كافة فئات المجتمع انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية.