+A
A-

كارفور تتعاون مع كريدي مكس لإطلاق نظام دفع بفائدة %0 في البحرين

وقعت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في مملكة البحرين، اتفاقية تعاون مع كريدي مكس، الشركة الرائدة في إصدار وقبول بطاقات الائتمان في مملكة البحرين، وذلك لتمكين العملاء من الاستفادة من نظام الدفع بفائدة %0 على بطاقات كريدي مكس عند شرائهم منتجات مختارة من الالكترونيات في متاجر كارفور لغاية 31 مارس 2020.

ينطبق العرض على حاملي بطاقات كريدي مكس ومستخدمي تطبيق محفظة كريدي مكس الإلكترونية MaxWallet، وذلك عند شرائهم مجموعة من الأجهزة الالكترونية من متاجر كارفور بحد أدنى قدره 50 دينار بحريني أو بحد أقصى قدره 1000 دينار بحريني.

وقال جيروم عقل، مدير كارفور في مملكة البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة: ’’نفتخر بتقديم هذه الخدمة السلسة والمناسبة لتسهيل عملية الدفع لعملائنا. ومن خلال هذه الشراكة مع كريدي مكس، يمكن للمتسوقين شراء أحدث المنتجات الإلكترونية دون أعباء مالية إضافية. العرض متاح لفترة محدودة، لذلك ندعو جميع الراغبين بالاستفادة منه لزيارة متاجرنا قبل نهاية شهر مارس 2020.‘‘

من جهته، قال يوسف علي ميرزا، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: ’’ نعمل باستمرار لتوفير مزايا جديدة تعزز تجربة عملائنا عند كل استخدام لبطاقاتنا، ولقد تعاونّا مع كارفور لتوفير فائدة %0 لعملاء كريدي مكس على جميع مشترياتهم من المنتوجات الإلكترونية.‘‘

وللاستفادة من العرض، يمكن للعملاء زيارة متاجر كارفور في كل من: سيتي سنتر بحرين، ومجمع البحرين، ومجمع الإنماء، ومجمع السيف عراد، والمنامة، وشارع المعارض، والبديع، وجواد دوم والمحرق.