+A
A-

الرابطة البحرينية لجراحة التجميل شريكا استراتيجيا لمؤتمر "الجلدية والليزر والتجميل"

 أعلن "مؤتمر البحرين الثاني للجلدية والليزر والتجميل BDLA" عن دخول "الرابطة البحرينية لجراحة التجميل التابعة لجمعية الأطباء البحرينية" شريكا استراتيجيا لهذا المؤتمر الذي ينظمه مركز "بي دي إيه" للتدريب والفعاليات في القطاع الطبي خلال الفترة من 9 وحتى 11 ديسمبر القادم.

ووقع رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر طبيب جراحة التجميل الدكتور أحمد شهدا اتفاقية الشراكة الاستراتيجية هذه مع نائب رئيس الرابطة الدكتورة نادية مطر استشارية جراحة التجميل والحروق، نيابةً عن رئيس الرابطة الدكتور عبد الشهيد فضل.

وبموجب هذه الشراكة ستنهض الرابطة بمسؤولية ترشيح عدد من الأطباء أعضائها كمتحدثين في مواضيع التجميل والعناية بالحروق والجروح التي يتناولها المؤتمر، إضافة إلى إدارة عدد من ورش العمل المتخصصة.

وتأتي هذه الشراكة في إطار حرص الرابطة على إبراز أعضائها من الأطباء البحرينيين الذين يحملون أعلى المؤهلات العلمية والتدريب والخبرة، إضافة إلى نشر أفضل الممارسات في مجال طب التجميل والجلدية والليزر بين المشاركين في المؤتمر، ومن خلفهم المجتمع البحريني ككل، وذلك بما يواكب أهداف جمعية الأطباء البحرينية في دعم الطبيب البحريني ونشر الوعي الطبي والصحي.

وبتوقيع هذا الاتفاقية تنضم "الرابطة البحرينية لجراحة التجميل التابعة لجمعية الأطباء البحرينية" إلى قائمة الشركاء الاستراتيجيين للمؤتمر التي تشمل وزارة الصحة، والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية، إضافة إلى الشركاء في تنظيم هذا الحدث وهم المؤتمر السعودي السنوي للأمراض الجلدية وطب التجميل "سعودي ديرم" والجمعية الأردنية لجراحي التجميل والترميم ومؤتمر الشرق الأوسط للأمراض الجلدية وطب التجميل "ميدام".

ويمثل الأطباء أعضاء "الرابطة البحرينية لجراحة التجميل التابعة لجمعية الأطباء البحرينية" ركنا أساسيا ضمن أكثر من 30 متحدثاً محلياً وعالمياً سيشاركون في المؤتمر، وهم من الأطباء البارزين في مجالي الجلدية وجراحة التجميل من مملكة البحرين، إضافة إلى نظرائهم الأطباء والأخصائيين والاستشاريين من سويسرا وبريطانيا وأمريكا والسعودية والأردن والإمارات ومصر والهند.

هذا ويستمر المؤتمر لمدة ثلاثة أيام ترافقه العديد من ورش العمل التي تبدأ من الثامن من شهر ديسمبر وتستمر حتى الثاني عشر منه، ويقام على هامش المؤتمر معرض خاص بمشاركة محلية وإقليمية ودولية، وستفتح أبواب المعرض للمرة الأولى ونزولا على رغبة الجمهور خلال اليومين الثاني والثالث بدءا من الساعة الواحدة وحتى الخامسة عصراً للحوار مع أشهر الأطباء والتعرف على اخر مستجدات مستحضرات وأجهزة التجميل الطبية والحصول على أفضل الحلول العلاجية.