+A
A-

البنك الأهليّ المتّحد يحصد جائزة مجموعة سيتي المصرفيّة

حصد البنك الأهليّ المتّحد مؤخرًا جائزة مجموعة سيتي المصرفيّة لجودة عمليّات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) للعام الرّابع على التّوالي، تقديرًا لأدائه المتميّز في تنفيذ عمليّات المدفوعات الدّوليّة وحوالات الأموال بالدّولار الأمريكيّ.

يُذكر أنّ مجموعة سيتي المصرفيّة تقدّم جوائز جودة عمليّات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP)، بشكل سنويّ تكريمًا لعدد من البنوك حول العالم التي نجحت في تحقيق أعلى معدّلات الأداء في تنفيذ معاملات تحويل الأموال للعملاء والتّمويلات التّجاريّة والتّسويات الدّوليّة، استنادًا إلى معدّلات STP الخاصّة بها؛ أي النّسبة المئويّة لمعاملات الدّفع المُؤَتْمَتَة التي يتمّ إكمالها من دون الحاجة إلى تدخّل يدويّ إضافيّ. وقد حاز البنك الأهليّ المتّحد هذه الجائزة بعد أن نجح في تحقيق أعلى معدل جودة في عمليّات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 99.55% في خلال هذا العام.

وفي معرض تعليق السّيّد عثمان أحمد، الرّئيس التّنفيذيّ لسيتي البحرين، على هذه المناسبة، صرّح قائلاً: "نهنّئ البنك الأهليّ المتّحد على فوزه بالجائزة للسّنة الرّابعة على التّوالي، إذ تؤكّد هذه الجائزة على التزام كل من البنك الأهليّ المتّحد ومجموعة سيتي المصرفيّة بتوفير أرفع مستويات الخدمات لعملائه. وقد أطلقت مجموعة سيتي هذه المبادرة بهدف تكريم أفضل الممارسات ضمن قطاع المصارف في البحرين ودول المنطقة، وذلك عبر إجراء تقييم سنويّ يتبعه توزيع للجوائز، ونأمل أن تشجّع هذه المبادرة البنوك على الارتقاء بمستويات أدائها وزيادة مستويات رضا العملاء في هذا الجزء من العالم".

ومن جانب السّيّد شفقت أنور، نائب الرئيس التنفيذي لشئون العمليات والتقنية لمجموعة البنك الأهلي المتحد، فقد أعرب عن سعادته بالجائزة قائلاً: "لطالما انصبّ تركيزنا الأساسيّ في البنك الأهليّ المتّحد على بلوغ أعلى المعايير في خدمة العملاء. ونحرص على مواكبة متطلّبات العملاء وتجاوز توقّعاتهم بسرعة ودقّة عاليَتَيْن. وقد ازداد سرورنا في هذا العام لتحقيقنا أعلى معدّل جودة في عمليّات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) وبنسبة 99.55%، ما يُعد إنجازًا استثنائيًّا بالنّسبة إلينا. وستشجّع هذه الجائزة المرموقة فرق عملنا على الارتقاء بأدائهم إلى مستويات أفضل ومواصلة جهودهم الرّامية إلى كسب ثقة العملاء عبر إبقاء مصرفنا خيارهم المفضّل. ونتوجّه أخيرًا بجزيل الشكر إلى مجموعة سيتي المصرفيّة على منحنا هذا الشّرف العظيم".