+A
A-

علي بن خليفة يرفع التهاني والتبريكات لجلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بلقب بطولة كأس الخليج العربي "خليجي24".

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة خليجي 24 وتحقيقه اللقب للمرة الأولى تاريخيا يعكس الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل جلالة الملك المفدى، مشيرا إلى أن جلالته الداعم الأول للرياضيين، مبينا أن إنجاز المنتخب الوطني الأول جاء في العصر الذهبي للرياضة البحرينية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن تحقيق اللقب جسد ما تحظى به كرة القدم البحرينية من اهتمام خاص من قبل القيادة الرشيدة، مثمنا سعادته الرعاية الكريمة التي تحصل عليها كرة القدم البحرينية ويقودها إلى مزيد من النجاحات كإحدى ثمار دعم جلالة الملك المفدى للرياضة البحرينية.

ولفت إلى فخر واعتزاز أسرة كرة القدم البحرينية بما تحظى به من اهتمام ودعم خاص، مشيرا إلى أن الإنجاز في بطولة كأس الخليج العربي يأتي تواصلا للنجاحات المتعددة التي تحققها الرياضة البحرينية وجعلها تحتل مكانة مرموقة، خصوصا على مستوى كرة القدم، إذ حقق المنتخب الوطني لقب بطولة غرب آسيا في أغسطس الماضي.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كما قدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة خليجي 24 انعكاس للدعم والاهتمام الكبيرين من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن سموه داعم أساسي للمنتخب الوطني.

ونوه بالدعم الكبير الذي يقدمه سموه لكرة القدم البحرينية، وقال:”لاعبو المنتخب الوطني قدموا أداء قتاليا ومميزا وروحا عاليا طوال منافسات البطولة، وهذه الروح أساسها الدعم الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

وأوضح أن دعم سموه يعد حافزا كبيرا لجميع أفراد المنتخب الوطني وجميع أسرة كرة القدم البحرينية نحو بذل المزيد من الجهود ومضاعفتها في سبيل رفع علم المملكة خفاقا في مختلف المحافل، والنظر قدما لتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية، معربا عن شكره وتقديره لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما نوه سعادته بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمنتخبات الوطنية، مثنيا على ما يبذله سموه من جهود نحو إنجاح عمل المنتخبات الوطنية وقيادتها إلى منصات التتويج في مختلف المحفل، معربا عن شكره وتقديره لدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بأداء لاعبي المنتخب الوطني الأول، والذين توجوا بلقب بطولة كأس الخليج العربي 2019 "خليجي24".

وأشار الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى أن إنجاز المنتخب الوطني الأول في بطولة الخليج شكل محطة تاريخية لكرة القدم البحرينية، خصوصا وأنه اللقب الأول للمنتخب على مستوى البطولة.

وأشار إلى أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل ما أظهره أفراد المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين وكافة القائمين على المنتخب طوال مشوار ومنافسات البطولة، إذ كانت الروح العالية والأداء القتالي السمة الأبرز على أداء المنتخب، مثنيا على الجهود التي بذلها الجميع في سبيل إخراج المنتخب على أفضل صورة والتتويج باللقب الخليجي.

ونوه إلى أهمية البناء على المكتسبات التي حققها المنتخب الوطني في "خليجي 24"، مشيرا إلى أنها استكمال لمشوار المنتخب الناجح بعد التتويج بلقب بطولة غرب آسيا، وداعم لمسار المنتخب في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.