+A
A-

إكتشف متعة التسوق على سوق دوت كوم

موقع سوق دوت كوم يعتبر من أوائل الأسواق الإلكترونية التي ظهرت في منطقة الشرق الأوسط، وتخدم المنطقة العربية على وجه الخصوص، متضمناً ذلك منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا. وقد تم إطلاق الموقع في عام 2005، وانحصر نشاطه وقتذاك كموقع للمزادات، وفي عام 2011، أدخلت عمليات البيع كاش، ومنذ ذلك التاريخ، وموقع سوق دوت كوم يحتل مرتبة الصدارة من بين مواقع التسوق الإلكترونية، ويقوم بعرض ما يزيد عن 8,000,000 منتج التابعة للكثير من العلامات التجارية المحلية والأجنبية، لاسيما الفاخرة منها، وتتنوع تلك المنتجات من حيث التصنيف إلى ملابس وأجهزة وألعاب، وبسبب التنوع الكبير في المنتجات التي يعرضها الموقع، استطاع أن يجذب إليه ملايين المستهلكين والمتابعين على اختلاف أذواقهم، وساهم تواجده على موقع الموفر فى زيادة الإقبال وسهولة المعاملات خاصة مع كوبونات الخصم التى يوفرها موقع الموفر لعملاءه على مدار العام.

عروض سوق دوت كوم

وقد اعتاد موقع سوق دوت كوم على تقديم الكثير من العروض والتخفيضات لعملائه، حتى يمنحهم الفرصة للمزيد من عمليات الشراء، وتوفير الكثير من المال، ولا تقتصر تلك العروض على فترة معينة، بل أن العروض على الموقع تشمل كل أيام السنة، وتتنوع من حيث العروض على منتجات بعينها، أو تخفيضات بنسبة معينة على المشتريات من قسم معين، أو نسبة خصم تطبق على إجمالي قيمة المشتريات. 

خدمات ما بعد البيع على سوق دوت كوم

غير أن ولاء العملاء لموقع سوق دوت كوم ليس بسبب التخفيضات المستمرة التي يعلن عنها الموقع فحسب. فالموقع يحظى بمصداقية وموثوقة عالية بين عموم الجمهور، واكتسب تلك الموثوقية على مدار سنين طويلة من التعامل الإيجابي بين الموقع وبين العملاء، وتأتي تلك الثقة نتيجة التزام الموقع بعرض المنتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، هذا بالإضافة إلى تقديمه للعديد من الخدمات المتميزة التي يسحقها عملاء سوق دوت كوم، مثل خدمة العملاء المتواجدة على مدار الساعة، والتي تكون على أتم استعداد لتلقي الشكاوى إن وجدت، والإجابة عن الاستفسارات، وحل أي مشاكل قد تواجه العملاء أثناء قيامهم بالتسوق. 

إن خدمة العملاء تعد حقاً من أحد أهم الخدمات المتميزة التي يقدمها الموقع لعملائه، حيث وفر العديد من وسائل الاتصال بخدمة العملاء، بما في ذلك المحادثة الكتابية المباشر، والاتصال الهاتفي، والبريد الإلكتروني. 

كذلك فقد أتاح الموقع العديد من وسائل السداد المختلفة، حتى تلائم ظروف مختلف شرائح المجتمع، عن طريق بطاقات الائتمان البنكية المختلفة، أو الحساب الشخصي على موقع باي بال، أو عن طريق الدفع عند الاستلام. 

غير أن أكثر ما يميز موقع سوق دوت كوم هي سياسة الإرجاع، حيث يتمكن العميل من إرجاع السلعة لأي سبب من الأسباب خلال 14 يوماً من تاريخ الشراء، كما يمكن للعميل إرجاع السلعة في حالة كونها معيوبة أو لا تعمل بصورة صحيحة خلال 30 يوما من تاريخ استلام السلعة، كما يضمن الموقع إرجاع كامل ثمن السلعة إذا كانت تلك السلعة مزيفة أو مقلدة، وفي كل الأحوال، فإن عملية إرجاع السلعة تتم مجاناً حيث يتحمل الموقع تكلفة الشحن. 

موقع سوق دوت كوم والموفر

لم يكن غريبا أن يتم ضم موقع سوق دوت كوم إلى كوكبة المواقع التي يتعامل معها موقع الموفر. فسوق دوت كوم يعد أحد المواقع الرائدة في خدمة التسوق عبر الإنترنت، وله تاريخ طويل في خدمة المنطقة العربية، وله من العملاء والمتابعين الملايين، ويحظى بسمعة ومصداقية وثقة في السوق الإلكتروني وبين العملاء.

يعتمد دوماً موقع و تطبيق الموفر على مصداقية مواقع التسوق التي يتعامل معها. وحيث أن دور موقع الموفر يستهدف تنبيه العملاء والزوار إلى العروض والخصومات التي تعلن عنها مواقع التسوق المختلفة، فإن مصداقية العروض تعد هي الأهم والأساس في تأدية موقع الموفر لدوره.

يستمد تطبيق الموفر ثقة العملاء من خلال ثقتهم في المواقع التي يتعامل معها، ومن هنا كان اختيار موقع الموفر لمنصة سوق دوت كوم والذي يقدم خصومات سوق مميزة. 

وحيث يفهم من اسم موقع الموفر، فإن الأهمية التي يجنيها العملاء هو الحصول على كوبونات الخصم الكبيرة التي عادة ما تكون محدودة المدة، وتنتهي صلاحيتها سريعا. وبالتالي يستطيع العميل توفير الكثير من المال كلما تسوق أكثر، وكلما زادت مشترياته.

إن موقع سوق يقدم عروضاً كبيرة ومختلفة على مختلف السلع والمنتجات التي يعرضها، لكن التسوق من خلال موقع الموفر، يمنح العميل خصماً إضافياً على الخصومات التي يطبقها الموقع ويعلن عنها. بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يقدمها الموقع لعملائه.

ميزة أخرى يتمتع بها عملاء تطبيق الموفر للايفون، هي أن ليس على العميل متابعة كل موقع تسوق على حدة، بل يوفر له موقع الموفر ميزة توحيد أكثر مواقع التسوق شيوعاً وجاذبية في صفحة واحدة، بالإضافة إلى تقديمه لخدمة التنبيه الصوتي التي تتيح للعميل اقتناص فرص الكوبونات وأكواد الخصم في وقت مبكر، وهذا يتيح لهم شراء الكثير من المنتجات بأسعار أقل كثيراً من سعرها الحقيقي، ويجب ألا ننسى الخصم الإضافي الذي يمنحه الشراء من خلال موقع الموفر.

الخصومات التي يحصل عليها العميل على سوق دوت كوم من خلال الموفر

يستطيع العميل الحصول على خصومات سوق تصل إلى 30% عند قيامه بشراء الأجهزة المحمولة، وهناك خصم آخر يصل إلى 65% على أجهزة المطبخ، كذلك خصم 65% على ساعات اليد المختلفة ذات العلامات التجارية الشهيرة، وخصم 30% على حفاضات الأطفال، و60% على منتجات الشعر، و60&% على الأثاث، بالإضافة إلى ميزة الشحن المجاني في حالة تخطي مبلغ المشتريات بمبلغ معين يتحدد حسب المنتجات وحسب بلد الشحن.