+A
A-

انضم الى برنامج أمازون للتسويق بالعمولة مع عرب كليكس

لقد أصبح الربح من أفلييت أمازون أحد أنماط العمل الحديثة التي يسعى إليها شباب  العالم مؤخرا، وفي المنطقة العربية تحديدا، بعدما اكتشف أشكالا وأنواعا جديدة للعمل لم تكن مألوفة في السابق، ولم يعد شباب اليوم يسعى للحصول على وظيفة ومكتب حكومي، بل أصبح العمل كمسوقين في مواقع التجارة الالكترونية تمنحهم الربح الوفير، وفرصا عظيمة لجني المال.

منصة عرب كليكس وسيلة الانتشار والنجاح

وقد اقترن نجاح موقع أمازون بشكل كبير بارتباطه بمنصة عرب كليكس، فإن التوجه للمنطقة العربية كثيفة السكان، وذات القدرة المالية الكبيرة، يحتاج إلى منصة في قوة وسعة انتشار عرب كليكس لكي يستطيع موقع كبير مثل أمازون اقتحام السوق العربية، وقد نجح في ذلك تماما من خلاص منصة عرب كليك ذات الجماهيرية العريضة التي تعد بالملايين، ومن خلال برناج أفلييت ناجح، ومن خلال خدمات عظيمة تقدم للعارضين، وتنظيم عروضهم وإطلاقها والإشراف عليها، واستحداث أساليب للأعلان حديثة ومتطورة.

لماذا أفلييت أمازون؟

لقد كانت شركة أمازون للتجارة الالكترونية من أوائل المواقع التي أتاحت المجال أمام التسويق بالعمولة على مستوى العالم، وعندما يتم ذلك من خلال منصة عرب كليكس للتسويق الرقمي، فإن المسوق يكون قد انفتح على ملايين التابعين للموقع، وتعرف عن قرب على أكثر العروض الترويجية التي تمنحه المزيد من فرص الربح، خصوصا أن شركة أمازون والشركات التابعة لها تعمل على ملايين المنتجات الجديدة، والمستعملة والتي تلبي كافة الأذواق والأعمار.

كيف يعمل أفلييت أمازون

يمكن للمسوق إنشاء الروابط الخاصة به من أجل الترويج للمنتجات التي يسعى من خلال ترويجها لجني الأرباح، وعليه أن يدعو العملاء بكل الأساليب المتاحة والمشروعة من أجل ترويج هذه الروابط، وتبادلها مع الأصدقاء أو النشر في مجموعات، كما يمكنه إنشاء الإعلانات المدفوعة أو استخدام منصات التواصل من أجل ترويج الروابط الخاصة به. وكل الطلبات التي تتم من خلال هذه الروابط تحتسب له أمازون عمولته المستحقة والمعلن عنها.

العمولات المقدرة للأفلييت على موقع أمازون

1-   الألبسة والأحذية أعلى نسبة عمولة ومقدارها 7.2%

2-   المجوهرات والكتب الالكترونية 6.4%

3-   مستحضرات العناية بالجسم والبشرة، الآلات والأجهزة الموسيقية، مستلزمات السيارات، الطوابع، الأجهزة الرياضية 5.6%

4-   مستلزمات وأدوات مكتبية، الأثاث 4.0%

5-   الأجهزة المنزلية، أدوات الحديقة، الحيوانات الأليفة، أجهزة الكمبيوتر. 3.2%

6-   الكاميرات وأجهزة المحمول، اكسسورارات لاسلكية 1.6%

7-   أي منتجات خلاف ما ذكر 6.4%

تعرف على المزيد عن أمازون

لكي تنجح عزيزي الأفلييت، أنت تحتاج حقا للتعرف على المزيد من التفاصيل عن الشركة التي سوف ترتبط بها كمسوق، فتلك المعلومات سوف تهيئك تماما لتنجح في عملك، وسوف تعرف كيف حققت أمازون ذلك النجاح الكبير الذي سوف تكون جزءً منه في القريب العاجل.

المبادئ الرئيسية التي ارتكزت عليها شركة أمازون

هناك 4 مبادي أساسية ارتكزت عليها أمازون في مشوار النجاح وهي:

1-   ولع العملاء بالشراء، وفهم وتقدير احتياجاتهم وأذواقهم، وتلك خاصية تشترك فيها كل شعوب الأرض، مما يسهل تماما عمليات التسويق.

2-   التطوير والتجديد المستمر سواء في تطوير النظام الرقمي للتسويق عن بعد، أو في آليات تنفيذ الاتفاقات، أو في كيفية إدارة العمل مع مجموعة الشركات والتجار والمسوقين التابعين لها.

3-   الحرص على التميز والثبات على القمة والحفاظ عليها.

4-   النظرة المستقبلية ووضع الخطط بعيدة المدى من اجل التوسع والامتداد وتحقيق المزيد من الانتشار والنجاح.

هذه المبادئ تنفذ بكل جد وأمانة ويطبقها المسئولون في أمازون، كل يوم، سواء كانوا يناقشون أفكارًا لمشاريع جديدة، أو يتخذون قرارًا بشأن أفضل حل لمشاكل العميل، أو إجراء مقابلات مع المرشحين.

الاهتمام بالعملاء في المقدمة

يبدأ القادة بالعملاء من ناحية الاهتمام، انهم يعملون بقوة لكسب والحفاظ على ثقة العملاء. على الرغم من أن القادة يهتمون بالمنافسين، إلا أنهم يستحوذون على العملاء في المقام الأول.

قادة ومدراء أمازون

القادة يفكرون على المدى الطويل ولا يضحون بالقيمة طويلة الأجل من أجل نتائج قصيرة الأجل. إنهم يتصرفون بالنيابة عن الشركة بأكملها، وهم مستعدون للعمل في أي موقع من أجل صالح العمل.

التطوير والابتكار

يتوقع القادة ويحتاجون إلى الابتكار والتطوير من فرقهم، ويجدون دائمًا طرقًا للتبسيط. يسعون ويبحثون عن أفكار جديدة من كل مكان، ويدركون أنهم أثناء قيامهم بأشياء جديدة، أنها قد لا تكون مألوفة في البداية.

تعلم وكن فضوليا

القادة لا يملون التعلم و يسعون دائمًا لتحسين أنفسهم. إنهم فضوليون حول الاحتمالات الجديدة والعمل لاستكشافها، وهذا الفضول محمود على كل حال، لأنه أحد وسائل الاكتشاف والتعلم.

تحديث وتطوير أفضل

يرفع القادة شريط الأداء مع كل عملية توظيف وترقية. يتعرفون على المواهب الاستثنائية وينقلونها عن طيب خاطر في جميع أنحاء المنظمة. يطور القادة أنفسهم وزملائهم أيضا، ويتعاملون بجدية مع دورهم في تدريب الآخرين.

الإصرار على أعلى المعايير

لدى القادة معايير عالية بلا هوادة، قد يعتقد الكثير من الناس أن هذه المعايير مرتفعة بشكل غير معقول. يقوم القادة باستمرار برفع مستوى القيادة، وقيادة فرقهم لتقديم منتجات وخدمات وعمليات عالية الجودة. يضمن القادة أن العيوب لا يتم تأجيلها، وأن يتم إصلاح المشكلات التي تظهر أولا بأول.

فكر بشكل اكبر

يقوم القادة بإنشاء الأفكار والتواصل في اتجاه جريء يلهم النتائج. يفكرون بطريقة مختلفة ويبحثون دوما عن طرق أفضل لخدمة العملاء.

التحيز للعمل

يحتاج العمل إلى الكثير من القرارات السريعة والجريئة، ويعمل القادة على تنفيذ ذلك بدراسة وسرعة في نفس الوقت من أجل صالح العمل.

لماذا يختار أفلييت أمازون دون غيرها

هناك العديد من الأسباب التي ترجح العمل كمسوقين مع موقع أمازون:

1- الالتزام أمام المسوق بتسهيل تنفيذ طلبات العملاء بمهارة وسرعة ودقة.

2- الالتزام بمواعيد صرف المكافآت الشهرية في مواعيدها.

3- سرعة شحن وتسليم الطلبات مع شركات مشهود لها بالمصداقية والأمانة.

4- التنوع الكبير في العروض والتخفيضات الكبيرة على مدار العام.

5- الحرص على عرض كل ما هو جديد ومواكبة الموضة والتعرف على أذواق العملاء.

6- تقديم الدعم الفني وحل المشكلات أولا بأول.

7- اعتماد الكثير من وسائل الدفع تيسيرا على العملاء.

8- اعتماد وسائل متعددة لاستلام المسوقين لمكافآتهم بسهولة.