+A
A-

وكيل "البلديات" يتابع الاحتياجات الخدمية لمجمع 338 بالعدلية

أكد وكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة على أن تكثيف الجهود في الحفاظ على مستوى الجمالي والخدمي في مجمع 338 في منطقة العدلية بمحافظة العاصمة.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل الوزارة لشؤون البلديات التفقدية إلى مجمع 338 بالعدلية برفقة عدد من المسؤولين في الوزارة وأمانة العاصمة للاطلاع على وضع المجمع الحالي من ناحية أعمال الزراعة التجميلية وأعمال الصيانة الدورية.

واطلع الوكيل خلال الزيارة على أعمال الانارة الليلية التي تم تنفيذها من قبل عدد من المطاعم في مجمع 338 في العدلية، لما تعطيه من بعد جمالي ووطني تزامناً مع احتفال مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وأكد على توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة الوزير عصام بن عبدالله خلف على الاهتمام وتطوير المناطق الحضرية وزيادة عناصر الجذب السياحي بما يعزز الموارد الاقتصادية للملكة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أهمية مجمع 338 الحضريه باعتباره عنصر جذب سياحي للمواطنين والمقيمين والسياح وأهمية الحفاظ عيله وتطويره.

يشار إلى أنه يقع المجمع 338 في وسط العدلية وهو عبارة عن مجمع للمشاة تم تطويره واضافات لمسات جميلة زراعية وإنارة ليلية ليكون محل جذب للسياحة الداخلية والخارجية ويضم عدد كبير من المطاعم.