+A
A-

اللجنة التنظيمية الخليجية للطائرة تطلق رؤيتها ورسالتها في اجتماعها الـ 78

رفع رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة فوز المنتخب الأول لكرة القدم بلقب كأس الخليج الرابعة والعشرين، متمنين للمملكة دوام الرفعة والتقدم والنجاح.

جاء ذلك في الاجتماع الـ 78 للجنة التنظيمية الذي عقد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة يوم الجمعة الماضي بفندق أسدال جلف بضاحية السيف بحضور الأمين العام فراس الحلواجي، وممثل الإمارات عبدالعزيز السلمان، وممثل سلطنة عمان د. عامر الطوقي، وممثل دولة الكويت فوزي المعتوق، وممثل المملكة العربية السعودية عبدالعزيز القرناس، فيما اعتذر ممثل دولة قطر يوسف كانو عن الحضور لظروف العمل.

وخلال الاجتماع قررت اللجنة التنظيمية بأنه في حال اعتماد إقامة مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستحتضنها دولة الكويت من 4 لغاية 14 أبريل المقبل 2020 إلغاء إقامة البطولة الخليجية التي كان مقررا لها أن تقام في الكويت بشهر أكتوبر 2020.

كما تم خلال الاجتماع تكليف الأمانة العامة  برفع أسماء لجنة الإحتكام في مختلف البطولات الخليجية القادمة حسب ما هو معمول به، كما تم استعراض تقرير مسابقة الكرة الطائرة للسيدات التي أقيمت ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية التي أقيمت بدولة الكويت بشهر أكتوبر الماضي.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس اللجنة التنظيمية الشيخ علي بن محمد آل خليفة الرؤية والرسالة للجنة التنظيمية خلال الفترة القادمة، فالرؤية تحمل شعار "كرة طائرة خليجية الهوية عالمية المستوى"، أما الرسالة فتعتمد على رفع مستوى اللعبة بدول الخليج  العربي وزيادة شعبيتها والعمل على زيادة عدد الممارسين لها وأن يكون للفرق والمنتخبات الخليجية حضورها  ً العربي والقاري والدولي فنيا وإداريا.

كما استعرض الأهداف الاستراتيجية والتي تقوم على رفع الكفاءة الإدارية والفنية للأفراد، تطوير المنافسات ورفع المستوى الفني للمسابقات، إيجاد راعي رسمي للمسابقات، تنسيق وجهات النظر وتمثيل موحد وموقف موحد  أثناء الاجتماعات العربية والقارية والدولية، وسط إشادة كبيرة من قبل الأعضاء بالرؤية والرسالة التي حملت مضامين هامة للإرتقاء باللعبة في دول الخليج العربي.

وفي ختام الاجتماع توجه أعضاء اللجنة التنظيمية بخالص الشكر والتقدير لمملكة البحرين على حسن الاستضافة لأعمال الاجتماع مشيدين بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.