العدد 4085
السبت 21 ديسمبر 2019
“خليفة بن سلمان” وبهجة البحرين في أعيادها
السبت 21 ديسمبر 2019

أعياد البحرين في ديسمبر هي من أجمل وأزهى وأسعد الأعياد والمناسبات الوطنية والاجتماعية بالنسبة لكل مواطن بحريني، فالاحتفال بذكرى الاستقلال المجيدة وذكرى تولي عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مقاليد الحكم في البلاد، وفرحتنا ببطولة كأس الخليج ويوم المرأة البحرينية واحتفالية مئوية شرطة البحرين كلها اجتمعت لتسعد كل مواطن ومقيم، وليعبّر الجميع عن الحب لهذا الوطن العظيم وقيادته.

وهنا ولا ريب، تنهال التهاني والتبريكات وتسعدنا لافتات الأعياد الزاهية وصور القيادة في القلوب قبل مباهج العيد، والجميل أن الكثير من المواطنين، خصوصًا في شبكات التواصل الاجتماعي، ومن باب العرفان والوفاء، أرسلوا التهاني والأمنيات في تصاميم وعبارات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وكذلك الدعوات بعودة سموه من رحلته العلاجية في صحة وعافية.

لقد سعدنا بالعديد من الأنشطة والفعاليات والاحتفالات الكبيرة في هذه الأيام الجميلة، والشيء الأجمل أنك تعيش مع أبناء الوطن في كل مناطقهم ملامح الأعياد الوطنية من برامج ومهرجانات وصور احتفالية في دلالة على أن الكل يعبر عن اعتزازه وانتمائه وولائه للبحرين وقيادتها وشعبها وترابها وهوائها وتاريخها وحاضرها، ويسعى كذلك للمشاركة في رسم مستقبلها ونهضتها ورفعتها.

ومن الصور الجميلة أيضًا ذلك الوفاء لـ”خليفة بن سلمان” حيث بادر العديد من المواطنين بإرسال التهاني لسموه عبر حسابات الانستغرام وتويتر وبعض التصاميم التي تم تثبيتها في بعض المواقع والميادين حبًّا لهذا الرجل العظيم، فغياب سموه في الرحلة العلاجية التي نسأل الله أن يتممها بالنجاح وعودة سموه سالمًا معافى، نشعر به جميعًا كمواطنين فهي أول مرة تعيش البحرين أعيادها الوطنية وسموه خارج البلاد، ونستذكر حضوره الكريم في أيام الأعياد وما يضيفه لنا جميعًا من سعادة وفرح لتصبح الأوقات أجمل وأحلى، وإن شاء الله، نعود على هذه الأيام بكل معانيها الوطنية والاجتماعية و”أبا علي” موجود بيننا ننهل من عذب حديثه، ونسعد بابتسامته وبكلماته التي لها في نفوس أهل البلد أطيب والأثر وأعطر المعاني.. نسأل الله أن ينعم على بلادنا البحرين الغالية في ظل قيادتنا الرشيدة بالخير والرخاء والتقدم، ونبتهل للمولى عزّ وجلّ أن يمتّع “خليفة بن سلمان” بالصحة والعافية والعود الحميد.. اللهم آمين.

التعليقات

2023 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية