+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يتفقد مركز خدمات البر ويطمئن علي توفير كافة الخدمات

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بزيارة مركز خدمات البر، بحضور عدد من المسؤولين والضباط، حيث استمع سموه الى شرح من القائمين على المركز حول سير العمل والجهود المبذولة لتوفير الأمن والخدمات لمرتادي البر.

وأكد سموه بأن موسم البر لهذا العام ، يشكل مناسبة تقوم المحافظة بترتيبها بالتعاون مع مختلف الجهات، وان هناك اهتمامًا  ببذل مزيد من الجهود لتحقيق موسم بر آمن ومميز لكافة المواطنين.

ونوه سموه إلى حرص المحافظة الجنوبية على تقديم كافة التسهيلات والمرافق والخدمات التي تلبي تطلعات مرتادي البر من خلال تطوير الخدمات المقدمة وتنويعها بما يوفر لهم سبل الراحة.

واطلع سمو المحافظ خلال الزيارة التفقدية على مختلف اقسام مركز خدمات البر، وتابع سير العمل في خدمة مرتادي البر وتوفير الخدمات الاستثنائية لهم.

من جهته، قدم مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة المهندس خالد عبداللطيف حاجي ، عرضا حول الاحصائيات الناجحة التي شهدها موسم البر، حيث شهد اقبالا غفيراً وارتفاعا في عدد المخيمين عبر مبادرة "خيم" التي تضم عدداً من الخدمات الاستثنائية المميزة في التواصل المباشر مع المخيمين من خلال تطبيق "الجنوبية" حيث بلغ عدد المقيمين هذا العام 2443 مخيم، وهذا يؤكد زيادة المسجلين بنسبة 63% خلال هذا الموسم .

واستعرض مدير ادارة الخدمات مدى نجاح مبادرة (خيم) وخدماتها النموذجية عبر المحادثة الفورية التي بلغت نحو أكثر من 3456 استفساراً من المواطنين عن موسم البر ، والذي يعد من الانجازات الاستثنائية لهذا العام حيث أكد على تلك الخدمات المميزة، إضافة الى الحملات الأمنية والتوعوية التي ساهمت في نجاح موسم البر لهذا العام.

‎ووجه سمو محافظ الجنوبية إلى استمرار إقامة مختلف المبادرات التوعوية خلال موسم البر والتي تسهم في تعزيز الوعي وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والتعاون مع مختلف الجهات لتنظيم العديد من المبادرات، كما أكد سموه ان التعاون قائم مع مختلف الجهات الأمنية من خلال الترتيبات والحملات المشتركة.